رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على تشكيل عصابى يسرق السيارت بالفيوم

الأسلحة المضبوطة
الأسلحة المضبوطة

تمكنت أجهزة الأمن بالفيوم من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى السطو المسلح على السيارات وسرقتها بالإكراه على الطرق الصحراوية.

ألقى القبض على اثنين من افراد التشكيل العصابى بحوزة أحداهما بندقيه آلية والآخر فرد خرطوش محلى يستخدماهما فى عمليات السطو واعترفا بسرقه ثلاثة سيارات بالاشتراك مع آخرين فروا هاربين.
كان اللواء الشافعى حسن، مدير أمن الفيوم، قد تلقى بلاغات عن قيام عصابة بسرقة السيارات على الطرق الصحراوية وقرر تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الشامى مدير المباحث الفيوم.
وأكدت التحريات أن خالد ع م 33 سنة عامل من أطسا مسجل خطر وسبق  اتهامه فى 9 قضايا سرقات قام بتشكيل عصابة لسرقة السيارات بالاشتراك مع محمد ع .س 33 سنة عاطل ومحمد ج س 30 سنة عاطل وعماد ف م 31 سنة وابراهيم ف م 27 سنة وجميعهم من مركز اطسا .
تم استئذان النيابة وضبط المتهم الثانى وبحوزته بندقية آلية وتبين ان المتهم الثالث محبوس على ذمة قضية إحراز سلاح وبمواجهتهم تبين ارتكابهم واقعة سرقة سيارة حميده فتحى حميده نقل رقم 43478 وواقعة سرقة سرقة السيارة رقم 3839 ف م و المبلغ بسرقتها  من السائق احمد عزت مجاور وسرقة السيارة رقم 4635 ع ل والمبلغ بسرقتها من السائق محمد  بسيونى محمد.
تم إعادة السيارة الأولى والتى كانت بحوزة المتهم الثانى بينما تبين أن السيارتين  لدى المتهم الرابع وتم تشكيل قوة لضبط باقى المتهمين، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.