رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 70 سلاحًا آليًا و10 آلاف حكم قضائى خلال 24 ساعة

حوادث

الثلاثاء, 22 أكتوبر 2013 11:54
ضبط 70 سلاحًا آليًا و10 آلاف حكم قضائى خلال 24 ساعة
كتب- محمد صلاح:

تمكن قطاع مصلحة الأمن العام على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزى خلال 24 ساعة، من ضبط 70 قطعة سلاح نارى من بينهم 9 قطع سلاح نارى من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية بأسيوط.

كما نفذت القوات 10 آلاف حكم قضائى متنوع وأعادت 12 سيارة مُبلغ بسرقتها، وضبطت 13 بلطجيا، في استهداف لبؤرتين إجراميتين بالدقهلية والفيوم.
أكد اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية للأمن العام أن

الاجهزة الأمنية واصلت الحملات المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية واسفرت عن ضبط 61 قطعة سلاح نارى عبارة بنادق آلية وطبنجات، و3 قنابل يدوية.
كما تم ضبط 9 قطع سلاح نارى من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية بأسيوط عبارة عن 9 بنادق آلية، كما تم ضبط 18 ألفا
و847 قطعة سلاح أبيض، فى استهداف بؤرتين إجراميتين بمديريتى أمن (الدقهلية ، الفيوم) وضبط خلالها 164 متهما فى قضايا مخدرات، و5 تشكيلات عصابية ضمت 15  متهما ارتكبوا 10  حوادث سرقة متنوعة.
كما ألقت القوات القبض على 13  متهما لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم 14قطعة سلاح أبيض، وفى حملة أمنية استهدفت ضبط حائزى الأسلحة النارية من أطراف الخصوم الثأرية بدائرة مركز شرطة القوصية الأجهزة الأمنية بأسيوط تنجح فى ضبط 9 بنادق آلية وخرطوش وكذلك 9 قطع سلاح نارى من الأسلحة الشرطية المستولى عليها من مركز شرطة الغنايم .

 

أهم الاخبار