عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عضوين بالإخوان بتهمة التحريض على عنف بالغردقة

بوابة الوفد الإلكترونية

ألقت القوات الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر بالتنسيق مع جهاز الأمن العام والوطنى القبض على عضوين ينتميان لعناصر تنظيم الإخوان بناء على أمر من النيابة العامة لاتهامهما بالتحريض على أعمال العنف وإثارة الشغب وإتلاف المنشآت العامة.

وضبط الأمن شخصين أحدهما يعمل مدرسا بالتربية والتعليم والآخر موظفا بمطار الغردقة الدولى بعد أن وردت معلومات لمباحث قسم ثان الغردقة تثبت تورّط المتهمين اللذان ينتميان للإخوان بإحداث أعمال شغب والتحريض على العنف واقتحام المنشآت العامة بالبحر الأحمر. وتم ترحيل المتهمين إلى قسم الشرطة لحين عرضهما إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
وتكثف مديرية أمن البحر الأحمر من جهودها لتأمين المنشآت الحيوية بالمحافظة بمساعدة القوات المسلحة، إذ انتشرت قوات الأمن المركزي وسيارات الشرطة ومدرعات الجيش

أمام العديد من هذه المنشآت تحسبا لانطلاق مسيرات مؤيدة للرئيس المعزول.
وأغلقت قوات من الشرطة والجيش اليوم الجمعة كل الشوارع المؤدية إلى ديوان عام محافظة البحر الأحمر بمدينة الغردقة أمام حركة المرور، ونشرت القوات عددا من المدرعات العسكرية أمام البوابة الرئيسية لديوان عام المحافظة ونصبت حواجز وصدادات مرورية أمامها.
وتم وضع مدرعات ثابتة أمام الباب الرئيسي والأبواب الخلفية للديوان ونشر عدد من قوات الجيش مع أفراد وضباط مديرية الأمن ليقوموا بحماية المبنى والمنشآت المجاورة