رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عاطل احتجز طالبة وساوم والدها على 20 ألف جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم تجد طالبة وسيلة أمامها بعد خلافها مع أسرتها إلى الهروب من منزلها برغبتها وبعد توجهها إلى مسكن صديقتها التى أوهمتها بتدبير إقامة لها لدى إحدى صديقاتها إلا أنها قامت باحتجازها بمسكن صديقها الذى أجبرها على توقيع إيصالات أمانة رغما عنها ثم مساومة والدها لدفع مبلغ 20 ألف جنيه نظير إطلاق سراحها!

وكان قسم شرطة الأميرية قد تلقى بلاغا من أشرف محمد ابراهيم 46 عاما  ترزى ومقيم دائرة القسم يفيد بتغيب ابنته "هاجر" 18 عاما طالبة ومقيمة دائرة القسم عن المنزل ولم يتهم أو يشتبه فى غيابها جنائياً فتحرر المحضر 1867 لسنة 2013 إدارى القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وفى وقت لاحق اتهم والدها شخصا يدعى "إسلام" ولا يعلم باقى بياناته بأنه وراء اختفاء ابنته.
وفور إخطار اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة أمر بسرعة الوقوف على حقيقة الواقعة، وضبط مرتكبيها وإعادة الفتاة.
وأسفرت جهود البحث إلى أن وراء غياب ابنته اسلام عيد محمد 20 عاما  عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة عين شمس، والسابق اتهامه فى قضيتين آخرهما 7636 لسنة 2013 عين شمس "مخدرات".
تم استدراجه بمعرفة كل من الرائدين شريف محمد أبو المعالى رئيس مباحث القسم ومصطفى محمود مبروك والملازم أول عمرو أسامة حسين معاونى المباحث وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكنوا من ضبطه وبصحبته المتغيبة وبحوزته 10 إيصالات أمانة على بياض مذيلة بتوقيع المجنى عليها.
وبسؤال المتغيبة قررت أنها تركت منزل أسرتها برغبتها بسبب وجود خلافات عائلية توجهت على إثرها إلى مسكن إحدى صديقاتها وتدعى "خلود" والتى قامت بإيهامها بإمكانية تدبير إقامة لها طرف صديقه لها حيث توجهتا إلى مسكن المتهم الذى قام باحتجازها، وأجبرها على توقيع إيصالات الأمانة المضبوطة بحوزته كرها عنها ثم قام بالاتصال بوالدها لمساومته على دفع مبلغ 20 ألف جنيه نظير إطلاق سراحها وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.