رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالى كرداسة يقتلون لصين بسبب فرض الإتاوات

حوادث

الأحد, 25 أغسطس 2013 13:52
أهالى كرداسة يقتلون لصين بسبب فرض الإتاواتصور ارشيفية
كتب أمنية إبراهيم وأحمد شرباش:

لقى مسجلان خطر مصرعهما على يد أهالى منطقة كرداسة تبين من التحريات قيام المجنى عليهما  بوقف المارة والاستيلاء على أموالهم بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء , مما دفع الأهالي لمواجهتهما حيث طاردوهما حتى تمكنوا من قتلهما .

تم نقل الجثتين إلى المستشفى , وأخطرت النيابة التى أمرت بدفنهما بعد تشريحهما لبيان أسباب الوفاة كما كلفت رجال المباحث بالجيزة بسرعة تحرياتها

حول الواقعة. 

وكان اللواء محمود فاروق نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارا بمقتل شخصين بعد أن طاردهما الأهالي وأطلقوا عليهما الرصاص حتي أوداهما قتيلين.

كشفت التحريات التى أشرف عليها اللواء مصطفي عصام رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة، أن القتيلين لصين مارسا أعمال السلب والنهب وترويع المواطنين بمنطقة

كرداسة مستغلين الأحداث التي تشهدها تلك المنطقة وعدم التواجد الأمنى خاصة بعد أحداث مذبحة كرداسة والتى راح ضحيتها 11 قتيلا .
تبين فرضهما اتاوات علي المارة والباعة الجائلين بالإضافة إلى تحصيل مبالغ من سائقى الميكروباص، مما أثار حفيظة الأهالي الذين عانوا من أعمالهما، وقد فوجئ والمارة صباح أمس بأن المجني عليهما يستوليان علنا علي أموال كل من يمر بالشارع تحت تهديد السلاح.

بعدها تجمع الأهالي إلا أنهم فوجئوا بهما يطلقان الرصاص عليهما فبادلوهم إطلاق الرصاص حتي تمكنوا من قتلهما .

 

أهم الاخبار