رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع وإصابة 7 مجندين خلال مطاردة بلطجية بالبحيرة

حوادث وقضايا

الجمعة, 03 يونيو 2011 18:31
البحيرة- نصراللقانى:


لقي 3 مجندين من قوات الأمن المركزي بمحافظة البحيرة مصرعهم، فيما أصيب 4 آخرين بجروح متفرقة بأنحاء الجسد نتيجة سقوط سيارتهم بإحدى الترع بدمنهور، وذلك أثناء مطاردتهم لسيارة ملاكي يستقلها 3 من البلطجية برفقتهم فتاة .

كان اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بأنه أثناء مرور الملازم سامح سعادة وبرفقته القوة المكلفة بتأمين شرق مدينة دمنهور، اشتبه في السيارة الملاكي رقم 2431 (ب و ج) والتي كان يستقلها 3 أشخاص

وفتاة.

وعند محاولة القوة إيقاف السيارة للتحري عنهم فر قائدها هاربا، فلاحقته قوة الشرطة على طريق دمنهور ـ زاوية غزال، وقام المتهمون خلال المطاردة بالاصطدام بسيارة الشرطة، مما أدى لاختلال عجلة القيادة بيد سائقها المجند سامح سمير، 21 عاما، وسقوط السيارة في ترعة الحديني المتفرعة من ترعة المحمودية على جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن مصرع 3 مجندين هم: خالد عبدالقادر محمد - 22 عاما، وعبدالله

محمد عبدالفتاح - 21 عاما، وحسني السيد حسني - 22 عاما، فيما أصيب 4 آخرين بينهم قائد السيارة بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد.

وعقب الحادث، ترك المتهمون الفتاة داخل السيارة ولاذوا بالفرار، وتبين أن الفتاة كانت بصحبة 3 من المسجلين الخطر وهم: وسام محمود وشهرته "سكر أبوفاطمة" والسابق اتهامه في 6 قضايا، ومحمد عبدالمنعم وشهرته "محمد صابونة" والسابق اتهامه في 7 قضايا، ومتهم ثالث لم تتحدد هويته.

وقامت قوات الدفاع المدني بانتشال الجثث من الترعة ونقلها والمصابين إلى مستشفى دمنهور العام، وتم رفع السيارة من المجرى المائي، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بسرعة ضبط المتهمين الهاربين.

أهم الاخبار