رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط عاطل وبحوزته طفلة قام بخطفها مقابل فدية مالية 50 ألف بالشرقية

حوادث وقضايا

السبت, 27 يوليو 2013 19:53
ضبط عاطل وبحوزته طفلة قام بخطفها مقابل فدية مالية 50 ألف بالشرقية اللواء محمد كمال جلال مساعد وزير الداخلية
الشرقية – محمود الشاذلى

تمكنت ضباط مباحث قسم ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية من ضبط عاطل وبحوزته طفله قام باختطافها من والداتها من السيدة زينب بمحافظة القاهرة لطلب فدية" 5" ألف جنية مقابل إعادة الطفلة. تحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد كمال جلال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من الرائد أحمد صالح رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى وهو وجود أحد الأشخاص وبصحبته طفلة تجهش بالبكاء مما

يثير الشك والريبة.
بالانتقال وبفحصه ومدى صلته بالطفلة تبين أنه يُدعى السيد عطية إبراهيم السيد 33 سنة عاطل ومقيم الخواطره  مركز فاقوس  قرر قيامه باستدراجها وخطفها بمساعدة سيدة تدعى "أم هدير" من المتسولين المترددين على مسجد السيدة زينب بمحافظة القاهرة حال تردد الطفلة مع أهليتها لزيارة المسجد، وأضاف أنه قد تحصل على رقم الهاتف الخاص بوالدة الطفلة عن طريق الثانية
التى عرضت على والدة الطفلة مساعدتها على إعادة الطفلة مقابل مبلغ "50" ألف جنيه.
وبالاستعلام من وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب  تبين أن الطفلة تُدعى سلمى مصطفى مجدى محمد 3 سنوات ومبلغ بخطفها فى المحضر رقم " 4855 " إدارى قسم شرطة السيدة زبنب لسنة 2013 عن بلاغ والدتها سماح محمد أحمد 36 سنة ربة منزل ومقيمة شارع عباده- جيزة  التى باستدعائها قررت ما جاء بأقوال المتهم.
كلفت المباحث بالتحرى عن الواقعة  تنسيقًا وأمن القاهرة. تحرر عن ذلك المحضر رقم " 28/464 " أحوال قسم ثانى الزقازيق وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

أهم الاخبار