رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إعادة طفل مختطف إلى أهله بالبدرشين

حوادث وقضايا

الاثنين, 30 مايو 2011 12:33
كتب ـ ياسر ابراهيم:


تمكنت مباحث قطاع أمن أكتوبر من إعادة طفل إلى أهله كان قد تم اختطافه أحد اقارب والده بمساعدة صديقه للمساومة على فدية مالية بالبدرشين . تم ضبط المختطف وصديقه وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .
تلقى اللواء جمال عبدالباري مدير مباحث 6 أكتوبر بلاغا من فوزى إسماعيل 50 سنة رجل أعمال باختطاف نجله محمد 5 سنوات، وذلك أثناء خروجه من "حضانة الجمعية الشرعية" بالبدرشين

.
تم إخطار اللواء عابدين يوسف مساعد الوزير لأمن الجيزة والذي كلف اللواء كمال الدالي مدير إدارة البحث الجنائي بسرعة إعادة الطفل .
تبين من تحريات العميد مجدي عبدالعال رئيس مباحث أكتوبر أن وراء الواقعة أحد أقارب والد الطفل يدعى إبراهيم محمد 40 سنة موظف وأنه دائم الاستدانة من والد الطفل لمروره بضائقة
مالية وأنه توجه يوم اختطاف الطفل إلى الحضانة المشار إليها وبصحبته أحد أصدقائه ويدعى جمال محمد يستقلان سيارة أجرة واستدرجوا الطفل بعد أن عرضوا عليه الحلوى واختطافه داخل السيارة وفروا هاربين، كما تبين أن المتهمين أخفيا الطفل في شقة الأخير بمنطقة العرب بحلوان .
قاد العقيد محمود الجمصس مفتش مباحث قطاع الجنوب قوة من رجال المباحث وتمت مداهمة الشقة المشار إليها وتم العثور على الطفل موثق بالحبال وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهما بالتحريات اعترفا بارتكاب الواقعة لمطالبة والد الطفل بدفع فدية مالية .

أهم الاخبار