رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع 8 أشخاص وإصابة11 آخرين فى حادث تصادم برأس سدر

بوابة الوفد الإلكترونية

وقع حادث مروع صباح اليوم الأحد، بطريق رأس سدر النفق أودى بحياة 8 بينهم مغربى ومجندين، وهناك أشلاء 4 جثث أشلاء جار التعرف عليهم من شدة التصادم، وأصيب 14 أخرون .

وقع الحادث عندما اصطدمت 3 سيارات ببعضها البعض، على بعد 20 كيلومترا من نفق الشهيد احمد حمدى، باتجاه رأس سدر وعلى 55 كيلومترا من مدينة رأس سدر.
تلقى نجدة الطريق الدولى بلاغا يفيد بتلقى اصطدام  3 سيارات ببعضها، بالقرب من محطة كهرباء عيون موسى، وعلى الفور تم توجيه 10سيارة اسعاف لموقع الحادث .
نتج عن الحادث شلل مروري بالطريق الدولى النفق شرم الشيخ استمر نحو ساعة، الذي أدى إلى مصرع 8 أشخاص.
وتبين أن أتوبيس عام شرقية رقم 869 كان فى طريقه لشرم الشيخ واصطدم بسيارتى نقل، الأولى 9268 أ . ج بمقطورة 7921 رقم ص .ح، والثانية رقم 5487 د. ع

. ب، مما أدى إلى وقوع الحادث المأساوى والذى أدى إلى قطع بالأتوبيس من شدة التصادم وتناثر الجثث بموقع الحادث، حيث توفى علال جاع، 33 سنة، مغربى الجنسية، ومحمد محمد عطية، 58 سنة، سائق إحدى سيارات النقل، وكريم خالد محمد، 35 سنة، من القاهرة، ومصطفى مصيلحى محمد، من القليوبية، وجار التعرف على أشلاء باقى الجثث .
تم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة السويس، كما تم نقل 11 مصابا للمستشفى العام، ومصابين لمستشفى السلام بالسويس، ومصاب واحد لمستشفى التأمين الصحى "ببورتوفيق"،  وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة للتحقيق.