رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالى يتعدون على الشرطة لمنعهم من القبض على لص

حوادث

الاثنين, 10 يونيو 2013 12:04
أهالى يتعدون على الشرطة لمنعهم من القبض على لص
كتب - عاطف دعبس:

تعدى أهالى قرية القيصرية على قوات الشرطة فى محاولة لمنعها من الخروج بالص المنقب والذى أنقذته القوات من الموت بتطبيق حد الحرابة عليه بعد سحله وتلقينه علقة موت عقابًا له على تسلله للقرية وارتكاب جرائم بها.

كما تبين قيام صاحب مشغل يدعى رضا 38 عامًا بقذف القوات بالحجارة مما تسبب فى حدوث تلفيات بسيارة الشرطة التى كانت تصطحب اللص رقم 4673 \ب 16 شرطة وعند محاولة القبض على صاحب المشغل تجمع الأهالى وتصدوا للقوات لمنعها من القبض عليه، ولم يتقدم أحد من المواطنين لمركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة لتعديهم على القوات وتحرر المحضر رقم 19814 جنح مركز

المحلة وتبين من توقيع الكشف الطبى على المتهم إصابته بجروح قطعية وكدمات فى مختلف أنحاء جسده.
وكانت مباحث المحلة قد تدخلت لانقاذ لص تنكر فى زى منقبة وحاول خطف طفلة لابتزاز والديها من موت محقق بحد الحرابة بعد أن تمكن الأهالى من ضبطه وقاموا برجمه بالحجارة وسحله بشوارع القرية وانهالوا عليه باللكم والضرب حتى كاد أن يلفظ انفاسه وتم نقله فى حالة خطرة للمستشفى.
وكان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية تلقي إخطارًا من العقيد علاء عمار مأمور مركز المحلة يفيد بتجمهر المئات
من أهالي قرية القيصرية وإلقائهم القبض على أحد اللصوص الذي كان يرتدي النقاب حال سيره بأحد طرق القرية، ومحاولته خطف طفلة والهرب بها، إلا أنهم تمكنوا من مطاردته وسط المساكن المتاخمة للزراعات واحتجزوه داخل أحد منازل القرية.
وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والمقدم محمد فتحي وكيل فرع البحث الجنائي وقوة من الشرطة السرية إلى مكان الواقعة للسيطرة على الموقف, وفرضت قوات الشرطة كردونًا أمنية لتأمين القرية، بسبب إصرار الأهالي على قتل المتهم. 
وتبين من تحريات الرائد أحمد صديق رئيس مباحث المركز أن اللص يدعي محمد 27 سنة مقيم بقرية محلة حسن – دائرة المركز "له كارت معلومات سرقات عامة وبالإكراه", وتم نقله مصاب بكدمات بالوجه والصدر إلى مستشفي المحلة العام لإسعافه, وإعداد تقرير لحالته الصحية المتدهورة.

أهم الاخبار