رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 650 كيلو من الجبن والأسماك الفاسدة بالإسماعيلية

حوادث

الاثنين, 27 مايو 2013 08:20
ضبط 650 كيلو من الجبن والأسماك الفاسدة بالإسماعيليةارشيفية
الاسماعيلية – ولاء وحيد:

تمكنت مباحث التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية من ضبط 650 كيلو من الجبن الفاسد والأسماك المنتهية الصلاحية داخل ثلاجات تخزين بمدينة الإسماعيلية.

حيث تمكنت قوة من ضباط قسم شرطة التموين والتجارة الداخلية  من ضبط نصف طن من الجبن الأبيض الفاسد وغير الصالح للاستهلاك الآدمي.
وكانت معلومات ورت لإدارة المباحث أكدتها التحريات مفادها قيام المسئولين عن إحدى ثلاجات التبريد الكائنة حى السلام ــ دائرة قسم ثان بحيازة سلع غذائية منتهية الصلاحية ويقومون بترويجها على المحلات

عقب تغيير تاريخ صلاحية تلك المنتجات.
حيث قامت قوة من القسم بمداهمة الثلاجة المشار إليها، حيث تم ضبط المدعو  سامح س م سن 30 المدير المسئول بها مقيم ذات العنوان وبتفتيشها عُثر على عــ20ــدد صفيحة جبن أبيض منتهية الصلاحية وزنت حوالى نصف طن وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات .
وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر عن
ذلك المحضر رقم 3725 جنح قسم ثان لسنة 2013 وجار العرض على النيابة العامة.
كما تم ضبط نحو 150 كيلو من الاسماك الفاسدة داخل ثلاجة للتبريدات الكائنة المحطة الجديدة ــ دائرة قسم أول حيث تم ضبط المدعو حسنى ح م سن 25 المدير المسئول بها مقيم الشهداء ــ دائرة قسم ثان، وبتفتيشها عُثر على كمية من الأسماك منتهية الصلاحية وزنت حوالى 150 كيلو جراما وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 1837 جنح قسم أول لسنة 2013 وجار العرض على النيابة العامة.

أهم الاخبار