عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس 4أشقاء قتلوا سائقًا رفض الزواج من شقيقتهم

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكن رجال المباحث بالجيزة من إلقاء القبض على  4 أشقاء قتلوا سائق توك توك، وألقوا جثته فى الزراعات بسبب وجود علاقة غير شرعية بين القتيل وشقيقتهم.

وكان أسامة حنفى رئيس نيابة حوداث جنوب الجيزة قد أمر بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت إليهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد كما كلفت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة.
كان اللواء عبد الموجود لطفى مدير الإدراة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا من  المقدم عمرو شطا رئيس مباحث الحوامدية بتلقيه بلاغاً من الأهالى بالعثور على جثة شاب مذبوحا وملقى بجثته وسط الزراعات فانتقل الرائد أحمد عكاشة وأحمد فرحات ومحمود يحيى معاونا المباحث إلى مكان الواقعة للمعاينة، وتشكل فريق بحث

بقيادة العميد خالد عميش مفتش مباحث جنوب الجيزة لكشف غموض الواقعة.
ودلت التحريات الأولية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 اشقاء لإحدى الفتيات كان على علاقة غير شرعية بها ورفض الزواج منها فقرروا التخلص منه.
تم إعداد الأكمنة اللازمة لهم ومن خلال احدهما ألقى القبض عليهم وبمواجهتهم بما اسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة.
اضافوا أنهم قاموا باستدراجة فى أحد الاراضى الفضاء وقاموا بذبحه ثم قاموا بإلقاء جثته وسط الزراعات والتخلص من سلاح الجريمة بإلقائه بأحد المصارف.