عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 4 مواطنين حطموا أجهزة مونتيور بمستشفى الأحرار

مستشفي الأحرار بالزقازيق
مستشفي الأحرار بالزقازيق

تحفظت نقطة شرطة مستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية ، على 4 أشخاص بينهم 3 أشقاء لاتهامهم بالسب والتعدى على ممرضتين وعامل بالمستشفى وتحطيم جهاز المونيتور الخاص بقسم الاستقبال وذلك لتضررهم من عدم وجود أطباء للكشف على أحد أقاربهم.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 26387 جنح مركز شرطة الزقازيق لسنة 2013 وجاري إخطار النيابة العامة.
تلقى اللواء "محمد كمال جلال" مدير أمن الشرقية،  إخطارا من نقطة الشرطة بمستشفى الأحرار ، بوقوع مشاجرة بالمستشفي بين مواطنين وعاملين بالمستشفى، وتبين من التحريات الأولية أن المشاجرة وقعت بعد غضب المواطنين من عدم وجود أطباء بقسم الاستقبال عند مرافقة أحد الأشخاص لتلقي العلاج بالمستشفي .

وذكرت التحريات أن طرفى المشاجرة كل من (طرف أول) "فردوس فوزى عبد المعبود عامر 24 سنة" مقيمة الشبانات دائرة المركز، و"أمل حسانين سالم محمد" نفس السن مقيمة هرية دائرة المركز، ممرضتان بذات المستشفى، و"محمد

عبد الرحيم سليم إبراهيم 39 سنة" عامل بذات المستشفى مقيم بهجات دائرة المركز.

والطرف الثانى يضم كلا من "مصطفى كمال محمد عبد السلام 19 سنة" طالب، وشقيقيه "محمد 27 سنة" عامل، و"حازم 30 سنة" مدرس، و"خالد محمد إبراهيم حسانين 24 سنة" حاصل على دبلوم تجارة "نجل خالتهم"، وجميعهم مقيمون الشوبك دائرة المركز.

وبسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثانى بالتعدى عليه بالضرب "دون حدوث ثمة إصابات"، وقاموا بتكسير جهاز المونيتور الخاص بقسم الاستقبال بالمستشفى.

وتم ضبط الطرف الثانى وتحرر عن ذلك المحضر رقم 26387 جنح المركز لسنة 2013، وجارى العرض على النيابة العامة.