إصابة 7 أشخاص وتحطيم 4محلات فى مشاجرة بالمنيا

حوادث

الجمعة, 24 مايو 2013 08:22
إصابة 7 أشخاص وتحطيم 4محلات فى مشاجرة بالمنيا
كتب- أشرف كمال:

أصيب اليوم الجمعة 7 أشخاص بطلق نارى وجروح نافذة وقطعية واحتراق4 سيارتين ودراجة بخارية فى مشاجرة بين عائلتى (العيايدة والدبايكة) ببنى أحمد الغربية بمركز المنيا .

وكشفت تحريات رجال البحث الجنائى عقب انتقالها لمكان الواقعة عن نشوب مشاجرة بين العائلتين استخدمت فيها الأعيرة النارية والأسلحة البيضاء بسبب قيام أحد أفراد عائلة العيايدة بفرش جزارة أمام منزل العائلة الأخرى.
وأسفرت المشاجرة عن إصابة كل من صالح أحمد سيد 35 سنة عامل ومصاب بجرح طعنى  بالجبهة والفخذ الأيمن وحسين سيد أحمد 20 سنة عامل ومصاب بجرح قطعى بالساق الأيمن، وجمال عبد الحميد عبد النعيم 50 سنة

عامل ومصاب  بطلق نارى وياسر جمال عبد الحميد 30 سنة عامل ومصاب بطلق نارى وتم تحويلهم لمستشفى أسيوط الجامعى.
وأصيب أيضا أحمد حسوبة محمد 25 سنة عامل ومصاب بجرح نافذ بالبطن، وطاهر عبد الحكيم رياض 28 سنة عامل، ومصاب بطلق نارى  بالساق اليسرى،  ومصطفى أحمد سيد 30 سنة عامل ومصاب بجروح قطعية متفرقة بالجسم وتم نقلهم لمستشفى المنيا العام من عائلة الدبايكة (طرف أول) .
وجرت المشاجرة بين المصابين وفتوح عبد الحى أمين وأحمد فتوح ومحمد فتوح  وأنور
على عبد النعيم وخالد جمال ناجى وعلاء حمدى عبد الحى وأبو العزايم رجب محمد  من عائلة العيايدة (طرف ثانى) وجار ضبطهم .
وحدث ذلك إثر حدوث مشادة كلامية بين السبع من الطرفين بسبب قيام الأخير من الطرف الثانى بوضع فرش جزارة أمام منزل الأخير من الطرف الأول تطورت إلى مشاجرة تدخل بها باقى أطراف العائلتين وقام خلالها الطرف الثانى بالتعدى بالضرب على أفراد  الطرف الأول .
وأسفرت المشاجرة عن احتراق وتهشيم عدد 2 سيارة ملاكى ودراجة بخارية وتهشيم وتكسير وإحراق 4 محلات تجارية .
تم تكليف البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وسرعة ضبط الجناة والسلاح المستخدم بالواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3777 وتلقى اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا إخطارا بالواقعة من مأمور مركز شرطة المنيا وتولت النيابة العامة التحقيقات.


 

أهم الاخبار