مقتل موظف فى مشاجرة عائلية بالإسماعيلية

حوادث وقضايا

الخميس, 23 مايو 2013 20:09
مقتل موظف فى مشاجرة عائلية بالإسماعيليةصورة أرشيفية
الاسماعيلية – ولاء وحيد :

لقي موظف في العقد الرابع من العمر مصرعه على إثر إصابته في مشاجرة عائلية وقعت بين عائلتين بالإسماعيلية بسبب خلافات على الميراث. تبلغ لقسم شرطة ثان الإسماعيلية من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بناحية حى السلام  دائرة القسم .

وبالانتقال تبين نشوب المشاجرة بين  طرف أول )رمضان .ح .م  سن 31 سائق مقيم حى السلام ــ دائرة القسم  وشقيقه "محمد سن 42 فنى صيانة مقيم ذات العنوان .وطرف ثاني "حسنى .م " سن 45

موظف و" سيد سن 37 موظف ... مقيمان ذات الناحية  وبالفحص تبين نشوب المشاجرة بين الطرفين بسبب خلافات المصاهرة والميراث ــ حيث أن شقيق الطرف الأول المتوفى منذ 6 أشهر زوج شقيقة الطرف الثانى ــ والتى قد بدأت الخلافات منذ وفاته ، وتجددت بالأمس .
وعلى الفور انتقلت قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائى وقسم ثان وتمكنت من السيطرة على الموقف وضبط الطرفين
وبحوزة الأول سلاح نارى ( فرد خرطوش و أسفرت الواقعة عن إصابة الرابع ( طلق خرطوش بالجانب الأيسر ) وتوفى عقب وصوله للمستشفى العام وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى  بسؤال الثالث اتهم الأول بالتعدى عليه وشقيقه وإحداث إصابته التى أودت بحياته .بمواجهة الطرف الأول بما أسفر عنه الفحص وورد بأقوال شقيق المتوفى ، أيدا مضمون ماجاء بالفحص وأنكرا التسبب فى إصابة المتوفى وتم التحفظ على طرفى المشاجرة والسلاح، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها. تحرر عن ذلك المحضر رقم 3710 لسنة 2013 جنح القسم وجارى العرض على النيابة العامة .

أهم الاخبار