رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع موظف بنك التنمية بسوهاج متأثرا بجراحة

بوابة الوفد الإلكترونية

لقي موظف بنك التنمية والائتمان الزراعي بطهطا مصرعه متأثرا بجراحه عقب اعتداء مواطن ونجله عليه، يوم الأحد الماضي.

وكان العاملون ببنك التنمية والائتمان الزراعي بمركز طهطا والأفرع الـ 9 التابعة له بمحافظة سوهاج، دخلوا فى إضراب مفتوح عن العمل، وامتنعوا عن استلام محصول القمح المورد من العملاء، وتنظبم وقفة احتجاجية أمام مقر البنك بطهطا؛ احتجاجا على تعدي مواطن ونجله بالضرب على أمين شونة بالبنك وإصابته باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف بالمخ وشبه غيبوبة بسبب رفضه وزن القمح المورد منه للبنك طبقا لتعليمات الوزارة.

وكان اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج تلقى بلاغًا من قسم شرطة طهطا يفيد بقيام مواطن ونجله بالتعدي بالضرب على موظف ببنك التنمية والائتمان الزراعي بطهطا.

وتبين من التحريات قيام محمد أحمد على وشهرته "محمد البح" حارس سابق بالمعاش ببنك التنمية والائتمان و"نجله" مصطفى بالتعدي

بالضرب على محمد أحمد محمود حماد  58 عامًا أمين شونة الغلال ببنك التنمية والائتمان الزراعي فرع طهطا، وإصابته باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف بالمخ وشبهة غيبوبة والحالة العامة سيئة وتم تحويله على الفور لمستشفي أسيوط الجامعي.
تبين أن سبب الحادث امتناع الأول ونجله عن وزن الأجولة المعبأة بالأقماح قبل استلامها في البنك طبقا لتعليمات الوزارة وكذلك التأكد من مطابقتها للأوصاف من عدمه وقاموا بالتعدي علي الموظف وإحداث الإصابة سالفة الذكر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19 أحوال قسم طهطا وجار العرض علي النيابة العامة.