رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نفي من المتهم بضرب مدرسة بالحذاء

حوادث وقضايا

السبت, 11 ديسمبر 2010 13:57
كتب: صلاح شرابي

والد تلميذ كفر الشيخ :ما ذكرته مخالف للحقيقة.. و"المدرسة" متمسكة بكل مانشر في بوابة الوفد

"أنا متمسكة بكل كلمة نشرتها بوابة الوفد وأشكرها على ذلك"، بهذه العبارة ردت (ف.م.ب) مدرسة كفر الشيخ التي اتهمت ولي أمر الطالب نور محمود السيد بالاعتداء عليها هو وزوجته داخل المدرسة ضرباً بالجزمة والشبشب.

 

كانت "بوابة الوفد" قد نشرت أقوال المدرسة يوم الثلاثاء الماضي وتلقت خطاباً من محمود السيد، ولي أمر الطالب أكد فيه أن كل ما ذكرته المدرسة في الموضوع الذي نشر على بوابة الوفد مخالف تماماً للحقيقة الثابتة في المحضر رقم 12043.

وقال السيد في خطابه إنه لم يكن موجوداً بالمدرسة حال إصابة نجله كما أنه خرج

من المدرسة في حماية الشرطة، مشيراً إلى وجود إصابات في جسد زوجته، كما أن ملابسه مزقت متسائلاً كيف سأعتدي عليها في ظل وجود الشرطة.

ونفي في الخطاب انتحال محاميه صفة مسئول بنقابة المحامين بكفر الشيخ متحدياً المدرسة بأن تثبت العكس.

وإيماناً من بوابة الوفد بحق الرد واحترام الرأي الآخر ننشر الخطاب الوارد من ولي الأمر.

1- أوردت الصحيفة على لسان المدرسة أن سبب إصابة نجلي هو تشاجره مع زميله وأوردت بوابة الوفد على لسانها ايضاً أن السبب هو اصطدامه بالباب وهذا وذاك يخالف الحقيقة الثابتة بالمحضر 12043 لسنة 2010

جنح الرياض وملحقاته أن هذه المدرسة هي التي أحدثت إصابة ابني ثم أرسلوا إلى ابني الآخر للحضور للمدرسة لأخذ أخيه إلى المستشفى، ولم أكن موجوداً حال إصابة ابني كما ذكرت المدرسة.

2- أوردت الصحيفة علي سان المدرسة أنني وزوجتي اعتدينا عليها بالحذاء والشبشب وهي لم ترد الاعتداء عن نفسها بل إن أحد زملائها أوعز إليها بالرد وهي رفضت ذلك، فمن إذاً أحدث إصابة زوجتي الثابتة بالمناظرة في الشرطة وبالتقرير الطبي ومن الذي مزق ملابسي الثابتة أيضاً في مناظرة الشرطة.

3- هل يمكن أيها السادة أن يعتدي فرد واحد ومعه زوجته على سيدة تحتمي بأكثر من 160 من زملائها الواقفين معها والذين دخلوا في اعتصام لمساندتها ووجود أكثر من 1400 تلميذ (الأرقام كما أوردتها هي).

4- مابال هذه المدرسة بزوجتي إذا كانت متبرجة أو غير ذلك هل هي مسئولة عن تربية أولياء الأمور أيضاً؟

شاهد فيديو  أقوال الدرسة

 

أهم الاخبار