عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السجن 5 سنوات لشاب ابتز سيدة بصور علي فيسبوك

محكمة
محكمة

قررت محكمة الجنايات بالزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم ومحمد حسني بشرى ومحمد ماهر رشاد، وأمانة سر محمد فاروق، وأحمد غريب، بمعاقبة شابًا، غيابيا، بالسجن لمدة 5 سنوات لاتهامه بتهديد سيدة ونشر مقطع مصور لها بعدما طلب منها مبلغ مالي نظير عدم النشر بدائرة مركز الزقازيق.

 
تعود وقائع القضية رقم 37852 لسنة 2022 جنايات مركز الزقايق، المقيدة برقم 3947 لسنة 2022 جنايات كلي جنوب الشرقية، حينما قررت النيابة العامة الكلية بجنوب الشرقية إحالة المتهم "تامر.م. ب. س"، 34 سنة، إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامه بأنه في يوم 22 مايو الماضي، وبدائرة مركز الزقازيق، قد هدد كتابة المجني عليها "أ. ع. ع"،  بإفشاء أمور مخدشة بالشرف وكان ذلك التهديد مصحوبًا بطلب مبالغ مالية على النحو المبين بالتحقيقات.


 اقرأ أيضا.. جنايات بالزقازيق تصدر حكماً مهماً على ربة منزل ومبيض محارة


جاء في أمر الإحالة أن المتهم قد اعتدى على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها، بأن تحصل عن طريق التحايل على صور للمجني عليه - في مكان خاص على النحو المبين بالتحقيقات - وانتهك حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها بأن قام بإرسال العديد من الرسائل الإلكترونية دون موافقتها، وأنشأ حساب خاص على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب الجرائم محل الاتهامات السابقة، وتعمد مضايقة المجني عليها سالفة الذكر بأن أساء استعمال أجهزة الاتصالات على النحو المبين بالتحقيقات.