عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إسقاط 5 سيدات بتهمة الاعتداء على طفلة في الوراق

حملة أمنية
حملة أمنية

 أسقطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، 5 سيدات متهمات بالاعتداء على طفلة وتعذيبها خلال مقطع فيديو مصور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر وضع الملح والليمون بمناطق حساسة بجسدها في منطقة بشتيل في الوراق.

 

 كما رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله بعض السيدات يعتدين على طفلة ويضعن ملحًا وليمونًا في مناطق حساسة من جسدها وسط صراخ الطفلة، وبالاستعانة بالتقنيات الحديثة تم تحديدهن وأنهم 5 سيدات مقيمات بمنطقة بشتيل دائرة قسم شرطة الوراق.

 

 اقرأ أيضًا: حبس المتهمين بإنهاء حياة مسنة في الهرم

 

 وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية، برئاسة رئيس وحدة مباحث الوراق من ضبطهن، واقتيادهن إلى ديوان القسم ، وتحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 العثور على جثة طافية في مياة نهر النيل بالقاهرة:

 

 عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في منطقة قصر النيل عقب على جثة شخص فى العقد الثالث من عمره طافية على سطح النيل، وتمكنت إدارة الإنقاذ

النهري من انتشال الجثة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

 كانت البداية بتلقى قسم شرطة قصر النيل، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طافية بنهر النيل بدائرة القسم، وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بفريق إنقاذ نهري لمكان الواقعة.

 

 وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقاهرة من انتشال جثة غريق من نهر النيل بقصر النيل.

 

 وبالفحص ومناظرة الجثة تبين أنها لشخص فى العقد الثالث من عمره، وتبين عدم وجود أية إصابات ظاهرية بالجثة، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنــــــــــــــــــا.