رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إحالة قضية سب مرتضي منصور لفتاة الشعر الأحمر بالزمالك للمحكمة الاقتصادية

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أمرت محكمة جنح العجوزة، بإحالة دعوي اتهام مها محسن الفتاة الشهيرة بالشعر الأحمر وزوجها باتهام مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بالسب والقذف للمحكمة الاقتصادية بسبب عدم الاختصاص.

 

وصدر القرار برئاسة المستشار سليم سليم رئيس المحكمة، وعصام الجاحر وكيل النيابة، ومحمد عبد الحكم أمين سري، في الدعوي رقم 13663 لسنه 2022.

 

اقرأ أيضًا..تأجيل محاكمة مرتضى منصور فى سب ممدوح عباس وتغريمه 15 ألفًا

 

وفي التحريات؛  قالت المجني عليها أن المستشار مرتضي منصور سبها بألفاظ نابية ماسة بالشرف والاعتبار، وعلى ملأ من الناس وبسوء قصد وقائع من شأنها عقابه بجريمة التزوير والتشهير والسب والقذف في الشرف والعرض، والمعاقب عليها فى قانون العقوبات المصرى، كما أنه توجب احتقارهم عند أهل وطنهم وعائلاتهم مستخدمًا فى ذلك طريق العلانية.

 

وحيث إن المعلن إليه الأول قد تعدى عليها وعلي زوجها واستباح لنفسه نهش سمعة أسرة الطالبين دون وازع من ضمير أو خشية من

الله رب العالمين بتاريخ ۲۰۲۲/۳/۳۱ وبألفاظ نابية واتهامات بالشرف والاعتبار وعلى ملأ من الناس

 

في واقعة اخري ، قررت محكمة جنح العجوزة، تأجيل محاكمة اتهام مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بتهمة سب وقذف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق في القضيتين رقم 1776 لسنة 2023 والقضية رقم 1778 لسنة 2023 لجلسة 12 مارس.

 

كما قضت محكمة جنح العجوزة المنعقدة في محكمة شمال الجيزة بتغريم مرتضي منصور، لاتهامه بسب ممدوح عباس في برنامج زملكاوي المذاع علي قناة الزمالك، بسداد دفع ١٥ ألف جنيه غرامة.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنــــــــــــــــــــــــا