رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عدد من مسئولي مستريح الإنترنت الجديد بتطبيق هوج بول

تطبيق هوج بول
تطبيق هوج بول

أسقطت  الأجهزة الأمنية،  عددا من مجموعات تطبيق هوج بول، لاتهامهم بالنصب على عدد من المواطنين والاستيلاء على أموالهم عن طريق التحايل، وإيهام عملائها بالربح عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر.

 

اقرا أيضا..حبس عاطل لاتهامه بتصنيع الأسلحة النارية في الجيزة

القبض على المتهمين بتطبيق Hogg pool

 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا من مجموعة من الأشخاص يفيد بتعرضهم بالنصب من أحد التطبيقات الإلكترونية يدعي هوج بول وبتقنين الإجراءات واستخدام الوسائل الإلكترونية الحديثة .

 

علي الفور ألقت قوات الأمن القبض على مشرفين المجموعات الخاصة بتطبيق هوج بول وجار ضبط وإحضار باقي المتهمين وتم عرض المتهمين علي جهات التحقيق للتحقيق معهم حول ما تبلغ ضدهم.

 

شركة هوج بول Hogg pool

 

حيث تقدم عدد من المواطنين ببلاغ إلى النائب العام، ضد منصة تدعى هوج بول للاستثمار، لاتهامها بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم، عن طريق التحايل، وإيهام عملائها بالربح عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر، ولكن حدث مالا يخطُر على البال، حيث اتضح فيما بعد بأنها شركة وهمية تتكون من مجموعة من الأشخاص، متخصصة في النصب والاحتيال الإلكتروني على طريقة بونزي.

 

ضحايا منصة هوج بول بمصر

 

وذكر البلاغ أن منصة هوج بول للاستثمار نصبت واحتالت على المواطنين المصريين، واستولت على أموالهم بمبالغ تقدر بأكثر من عشرات الملايين من الجنيهات، حيث ظهرت في شهر أغسطس من العام 2022 واندرجت تحت مسمى شركة

هوج بول للاستثمار، ولها موقع إلكتروني يندرج تحت مسمى هوج بول www.hoggpool.com وتطبيق على سوق بلاي مصر يحمل اسم Hogg، ورخصة سجل تجاري مصري مستخرج رقم 201600، واسم طالب المستخرج يدعي م. ج، وهو المدير العام ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمنصة هوج بول بمصر

 

ضبط مسجل خطر تعد علي طليق المطربة بوسي في المقطم

 

كما ضبطت  الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة ، مسجل خطر يدعى كفتة الفوال، بتهمة التعدي على طليق المطربة بوسي، وإرغامه على التوقيع على إيصالات أمانة وشيكات في منطقة المقطم.

 

وتوصلت تحريات رجال المباحث حول الواقعة، إلى أن مرتكب الواقعة أحد الأشخاص شهير بـ"كفتة الفوال".

 

وبإعداد الأكمنة وتكثيف الجهود الأمنية تمكنت قوة أمنية من مباحث المقطم من إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا