رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أم تنهى حياة طفلتها بمساعدة عشيقها

حملة أمنية
حملة أمنية

تمكنت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من  القبض على المتهم بـ قتل طفلة عشيقته بسبب بكائها المستمر ودفنها فى منطقة الهرم، كما تم ضبط العشيقة.

 

تلقى  رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغا من "إسلام.أ" 25 عاما، سائق، بأنه تزوج منذ 5 سنوات من "حكمت.أ" 26 عاما، وأنجب منها طفلة تدعى حبيبة عمرها سنتان ولا يوجد لها شهادة ميلاد، وتم الطلاق منذ سنتين بينهما وارتبطت طليقته بعلاقة عاطفية مع جارها "مصطفى.م"30 عاما، واتهم طليقته وصديقها بدفن ابنته عقب وفاتها دون علمه منذ 8 أشهر.

 

اقرأ أيضًا..ضبط عدد من مسئولي مستريح الإنترنت الجديد بتطبيق هوج بول

 

وتم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ، وبإجراء التحريات تبين صحة البلاغ وإن المتهمين وراء ارتكماب الواقعة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما قررا أن الطفلة كانت كثيرة البكاء فقام المتهم بالتعدى عليها بالضرب فسقطت على الأرض مفارقه للحياة.

 

وأضافا انها قاما بدفناها بأرض الشونة دون استخراج تصريح بالدفن لعدم وجود شهادة ميلاد لها.

 

وأرشدا المتهمين عن مكان دفنها وتم استخراج جثة الطفلة من حفرة داخل مقلب قمامة الشونة بمعرفة رجال الشرطة والنيابة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

العثور على جثة مسن متحلله  بالمنيل

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، جهودها لكشف لغز علي

 جثة مسن داخل شقته فى ظروف غامضة بجوار سينما فاتن حمامة بمنطقة المنيل فى مصر القديمة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

وتلقى قسم شرطة مصرالقديمة بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة مسن داخل شقته بجوار سينما فاتن حمامة فى المنيل بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

وبالفحص، تبين العثور على جثة مسن فى العقد السادس من عمره داخل شقته ولا توجد بها أي إصابات ظاهرية، فتم التحفظ عليه ونقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنــــــــــــــــــــــا