رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإعدام لعامل خلص على زوجته في الفراش: رفضت معاشرتي

محكمة جنايات القاهرة
محكمة جنايات القاهرة

 عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، عاملًا بالإعدام شنقًا لاتهامه بإنهاء حياة زوجته في منطقة دار السلام، وذلك بعد ورود رأي المفتي في القضية.

 

 

 

 اقرأ أيضًا.. إحالة أوراق أم قطعت عضو عشقيها التناسلي للمفتي

 


 صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، وعضوية المستشارين حامد محمد راشد وسالي الصعيدي، وأمانة سر مجدي شكري.
 

 أوراق القضية 13274 لسنة 2022 جنايات دار السلام، بينت أن المتهم "محمد.ع"، عامل بورشة أحذية، أنهى حياة زوجته "تغريد.ر"، عمدًا مع سبق الإصرار؛ لامتناعها عنه ورفضها معاشرته، اشتد غيظ المجني عليه وفي لحظة غضب تحرك نحو المطبخ واستل سلاحًا أبيض، وسدد لزوجته عدة طعنات مميتة أنهت حياتها في الحال.

 

 وكشف أمر الإحالة الذي احتوى على اعترافات المتهم وتقرير الطب الشرعي والصفة التشريحية للمجني عليها وأقوال الجيران ورجال المباحث، أن المتهم أحرز سلاحًا أبيض "سكين" من دون مسوغ قانوني، أو مبرر من الضرورة المهنية، أو الحرفية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

 وخلال التحقيقات قال شقيق المتهم إن الخلافات كانت مستمرة

بين شقيقه وزوجته وليلة الواقعة سمع وأهل الحتة صراخ ابن الضحية فجرى الشاهد لاستبيان ما يحدث داخل الغرف المغلقة.

 

 وعليه رأى شقيق المتهم المجنى عليها ساقطة على الأرض وغارقة في دمائها حيث انتقم منها المتهم وسدد لها طعنات بالرقبة حاول نحرها وفي  مختلف جسدها.

 

 وخلال التحقيقات اعترف المتهم بجريمته مؤكدًا وجود خلافات كثيرة بينه وبين زوجته وكانت بسبب الماديات في الأول وتطورت بعد ذلك حتى أصبحت الضحية تهمش الزوج وترفض تنفيذ أوامره فضلًا عن امتناعها عنه شرعيًا.

 

 وتابع المتهم أنه حينما رفضت المجني عليها معاشرته أكثر من مرة شك في سلوكها وظن أنها على علاقة بغيره وأنهى حياتها في الحال.