رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إحالة أوراق أم قطعت عضو عشقيها التناسلي للمفتي

محكمة جنايات الجيزة
محكمة جنايات الجيزة

 أحالت محكمة جنايات الجيزة، أوراق قضية متهم فيها ربة منزل وزوجها العرفى، بالخلاص من حياة عشيق الأولى في كرداسة، لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما.

 

 

 اقرأ أيضًا.. استمرار حبس المتهمين بالشروع في قتل سائق توك توك البدرشين

 

 

 صدر القرار برئاسة المستشار عادل سيد جبر، وعضوية المستشارين هانى لويس عبدالملك وصلاح الدين دياب عبدالجواد وسكرتارية عبدالعزيز مناع ورأفت عبدالتواب.

 
 النيابة أحالت المتهمين للمحاكمة بعد الانتهاء من إعداد أمر الإحالة الذي شمل اعترافات المتهمين وتقرير الصفة التشريحية للضحية، وتحريات المباحث.

 
 مركز شرطة كرداسة تلقى بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل الشقة، وبالانتقال تبين العثور على جثة "خ. ق" ميكانيكي وبه آثار خنق وتعذيب بالكهرباء ومقطوع عضوه الذكري.

 
 وكشفت كاميرات المراقبة المثبتة بالمحال أسفل العقار دخول وخروج رجل وسيدة من محل

سكن المجني عليه وبعمل التحريات تبين أن المجني عليه يرتبط بعلاقة غير شرعية مع المتهمة وينفق عليها وعلى طفلتها من دون زواج.

 

 وتبين أن المتهمة تزوجت بشاب وظلت على علاقة مع الضحية وكانت توهم زوجها بأنها لدى شقيقتها وتذهب إلى منزل المجني عليه لممارسة الرذيلة.
 
 وقبل الجريمة حاولت المتهمة إنهاء العلاقة ولكن المجني عليه رفض وهددها بفضح أمرها فاستعانت بزوجها وأوهمته بتعرض المجني عليه لها وطلبه منها إقامة علاقة غير شرعية معها وأقنعت زوجها بقتله وخلصا على الضحية.