رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عاملين سرقا عيادة بمصر الجديدة

محكمة
محكمة

امرت نيابة مصر الجديدة الجزئية، بحبس عاملين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة مبلغ مالي ولاب توب وكاميرا تصوير من داخل عيادة بدائرة القسم.

اقرأ أيضًا..دماء على الأسفلت.. حادث الواحات يكتب نهاية 4 من أسرة واحدة ونجاة خامسهم بأعجوبة

وكلفت جهات التحقيق بالتحري عن الواقعة ونشاط المتهمين وإعداد تقرير مفصل بذلك ، ومن خلال التحريات أكدت استعانة  عامل بآخر لسرقة عيادة كان يعمل بها في مصر الجديدة وتمكنا من سرقتها بأسلوب "كسر النافذة".

وتبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة من طبيب قرر باكتشافه كسر الخزينة الحديدية وسرقة مبلغ مالى ولاب توب وكاميرا تصوير من داخل العيادة خاصته الكائنة بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة التي اشرف عليها اللواء محمد عبد الله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تم التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين "أحدهما له معلومات جنائية" مقيمان بدائرة قسم شرطة الأميرية بالقاهرة تم ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر النافذة" وأقر أحدهما بأنه نظراً لسابقة عمله بالعيادة وعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية بداخلها، خطط لسرقته واستعان بالمتهم الثانى لتنفيذ مخططه وتمكنا من الدلوف للعيادة عقب قيامهما بكسر النافذة باستخدام (أجنة - جاكوش)

وتمكنا من إرتكاب الواقعة.

وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليهم بمسكنه، وأضاف بتخلصه من الأدوات المستخدمة فى الواقعة بإلقائها بالطريق العام، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات وإتهمهما بالسرقة فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

هرب من النيران فمات  غريقًا..وفاة مدمن إثر حريق بمصحة أبوالنمرس

لقي مدمن حتفه  غرقًا في ترعة المريوطية، وذلك  بعد أن حاول الهروب من حريق نشب داخل مصحة لعلاج الإدمان بأبوالنمرس بمحافظة الجيزة .

وكانت البدابة ورود  بلاغ لضباط الحماية المدنية بنشوب حريق في مصحة إدمان، على الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وتمكنوا من محاصرة النيران، والسيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات.

ولقي مريض مصرعه غرقًا بعد هروبه لترعة المريوطية، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الحادث ،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

للمزيد من أخبار حوادث الوفد من هنــــــــــــــــــــــــــــا