عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محاكمة المتهمين بالهجوم على دير الأنبا صموائيل بالعدوة.. 6 مارس

محكمة
محكمة

قررت  الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع محاكم بدر، تأجيل  محاكمة 10 متهمين بينهم 6 سيدات في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "الهجوم على دير الأنبا صموائيل بالعدوة"، لجلسة 6 مارس المقبل للمرافعة.

اقرأ أيضًا..إدراج وجدي غنيم و4 آخرين على قوائم الكيانات الإرهابية
وذلك في القضية رقم 15749 لسنة 2022 جنايات ثان أكتوبر المقيدة برقم 1402 لسنة 2022 كلي أكتوبر المقيدة برقم 1527 لسنة 2018 حصر أمن الدولة العليا المقيدة برقم 335 لسنة 2022 جنايات أمن الدولة العليا.

القضاء الإداري ينظر  دعوى مرتضي منصور لقيد 3 من لاعبي الزمالك ..غدًا

كما تواصل  محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، غدًا الأربعاء، نظر الدعوى المقامة من  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، للمطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد 3 لاعبين تعاقد معهم النادي خلال الفترة الماضية.

واختتمت الدعوى التي حملت رقم 31449 لسنة 77، واختصمت كل من وزير الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

وقالت الدعوى إنه بسبب موقف شخصي من جانب اتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك ورئيسه، فقد أصدر

رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا إلى المدير التنفيذي للاتحاد، بإصدار عقوبة ضد نادي الزمالك وثلاثة من لتعبئة بإيقاف قيدهم رغم تسجيلهم على السيستم في الميعاد القانوني، دون أي مبرر قانوني أو لائحي، وبالمخالفة لقانون الفيفا، حيث أن عقوبة إيقاف القيد للاعبي نادي الزمالك أو النادي أو لغيره من الأندية يجب أن تصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ولفتت إلى أن الاتحاد خالف قانون الفيفا وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، حينما رفض قيد الثلاثي "ناصر منسي، أحمد بلحاج، محمود شبانة العائد من الإعارة".

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مجلس إدارة ناديه سيعقد اجتماعا طارئًا لدراسة عدم استكمال الدوري.

 

للمزيد من أخبار حوادث الوفد من هنــــــــــــــــــــــــــــا