رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صبي يزهق روح صديقته بـ114 طعنة

المُتهم المُدان
المُتهم المُدان

 تجرد صبي من إنسانيته في لحظة انتصر فيها شيطانه فأقدم بخُطى شريرة على إزهاق روح زميلته في الدراسة.

 

 رسم إبليس مسار قصة الصبي اليافع، فقاده نحو الهاوية بعد أن سولت له نفسه اقتراف الجريمة البشعة.

 

 اقرأ أيضًا: شابة تدعي إصابتها بالسرطان لتجني أموالًا طائلة

 

 شهدت الحكاية التحول الأبرز فيها حينما أدانت المحكمة في فلوريدا الأمريكية الصبي أيدن فوتشي، 16 سنة بتهمة إنهاء حياة زميلته تريستن بايلي، 13 سنة في 2021، وجاءت الوفاة بعد تسديدة الجاني للضحية 114 طعنة.

نفس مريضة تُنهي حياة فتاة يافعة

وأظهرت صور كاميرات المُراقبة الجاني والمجني عليها يوم الجريمة وكانا يسيران سويًا قبيل وفاة الضحية، وأظهرت الصور بعد ذلك ركض الجاني وحيدًا حافي القدمين.

 نقل تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية اعتراف الجاني، وقال فيه: "أريد أن أقول أنني مُذنب، وأنا أسف لعائلة تريستن ولعائلتي".

 

وأشار التقرير إلى أن مُدة عقوبة الجاني لن تقل عن السجن لمدة 40 سنة، وكان الفحص التشريحي كشف عن تعرض جسد تريستن لطعنات سكين.

 

ما يزيد على بشاعة الحكاية الدور الذي قامت به أم الجاني وتُدعى كريستال سميث، حيث أظهرت صورا لكاميرات داخل المنزل تورطها في جريمة إفساد الأدلة.

 

وأظهرت الصور قيامها بغسل البنطال الأزرق الخاص بنجلها من آثار الدماء، كما تم العثور على غمد سكين في غرفته، ودماء على قميص له وزوج أحذية.

 أفادت إحدى صديقات القاتل بأنه كان يتحدث بشكلٍ دائم عن قتل الناس.

 

وأضافت أن القاتل كان يتظاهر في بعض الأحيان بطعنها بسكين، كما كان مهووسًا بفكرة رسم صور جرافيكية عن تشويه الجثث، فيما قالت صديقة ثانية إنه كان يسمع أصواتًا تُخبره أن يزهق أرواح الناس حينما يكون غاضبًا.