عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جرعة مخدرات تنهى حياة شاب بحلوان

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثمان شاب بأحد الشوارع بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة، وجرى نقل الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة بأنواعها المختلفة لبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه وصرحت بالدفن.

 

وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرته لسماع أقوالها حول الواقعة، وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة في منطقة العثور على الجثة تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.
 

اقرأ أيضًا..جهود أمنية مكثفة لحل لغز العثور على جثة رجل أعمال داخل فندق


بلاغ بالعثور على جثة شاب بأحد الشوارع بحلوان


وكان قد تلقى مأمور قسم شرطة حلوان بلاغا بالعثور على جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يُدعى "مصطفى.م"، في العقد الثالث من العمر، وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبين العثور على متعلقاته الشخصية، وبمعاينة الجثة تبين خلوها من أي إصابات ظاهرية.


وكشفت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأضافت بأن المتوفى معروف عنه تعاطيه

للمواد المخدرة، ورجَّحت التحريات بأن سبب الوفاة لتعاطي المتوفى جرعة مخدرات زائدة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة.


ضبط بـ 18 سلاحًا أبيض.. حبس سائق توكتوك فى المعادى


أمرت جهات التحقيق بالمعادي، حبس سائق "توكتوك" لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحيازته 18 قطعة سلاح أبيض لترويجها على عملائه في منطقة المعادي.وكانت قوة أمنية  تابعة لمديرية أمن القاهرة ، تمكنت من ضبط سائق له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة المعادي حال  ركوبه مركبة "توكتوك".


وبتفتيشه عثر بحوزته على "18 قطعة سلاح أبيض (مطواة)- مبلغ مالي - هاتف محمول"، واعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار والهاتف المحمول لسهولة الاتصال بعملائه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.