رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط مالك مخبز بلدي لتصرفه في كمية 9700 طن دقيق بلدي بالقليوبية

بوابة الوفد الإلكترونية

 تمكنت مباحث التموين بالقليوبية من ضبط مالك مخبز بلدي، بمحافظة القيوبية، لتصرفه في كمية 9,700 طن دقيق بلدى مدعم، قام المذكور بالاتجار بها فى السوق السوداء مستوليا على الدعم المقرر وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

اقرأ أيضًا..ضبط 6 أطنان من اللحوم والدواجن الفاسدة في القليوبية

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مباحث التموين يفيد بقيام حملة تموينية بالتنسيق مع مديرية التموين، أسفرت الحملةضبط مالك مخبز بلدي،  لتصرفه في كمية (9,700 طن دقيق بلدى مدعم) قام المذكور بالاتجار بها فى السوق السوداء مستولياً على الدعم المقرر.

يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخصوصًا السلع الغذائية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار بقصد رفعها.

 

في واقعة أخرى، تمكنت مباحث التموين بالقليوبية من ضبط ثلاجة لحفظ اللحوم ومجزر لذبح الدواجن عثر بهما على كميات من اللحوم والكبدة والدواجن مجهولة المصدر وبها تغير في خواصها الطبيعية قبل طرحها في الأسواق، وبلغت المضبوطات بنحو 6 أطنان لحوم ودواجن، وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مباحث التموين يفيد بقيام حملة تموينية بالتنسيق مع مديرية التموين لضبط الأسواق ومحلات بيع اللحوم والجزارة أسفرت الحملة عن ضبط ثلاجة لحفظ اللحوم بها نحو 4.3 طن لحوم مجمدة وكبدة مجمدة بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية من حيث اللون والشكل وتشكل خطرًا على الصحة العامة تمهيدًا لطرحها بالأسواق.

 

كما تم ضبط مجزر لذبح الدواجن بدون ترخيص عثر بها على 2.05 طن مقطعات دواجن بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية من حيث اللون والشكل وتشكل خطرًا على الصحة العامة وتم تحرير المحاضر اللازمة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا