رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الطب الشرعي يكشف ملابسات وفاة زوج مريم جودة

 مريم جودة
مريم جودة

أثبت تقرير الطب الشرعي الخاص بـ محمد عبداللطيف، الشهير بـ"تيفا"، زوج البلوجر مريم جودة عدم وجود أي شبهة جنائية فى وفاته، وأكد التقرير أن الوفاة جاءت طبيعية.

 

أقرأ أيضا..رد فعل صادم من البلوجر مريم جودة على قرار تشريح جثة زوجها

ومن جانبه أصدرت  جهات التحقيق قرارها بالتصريح بدفن جثمان المتوفي،وشيع  أصدقاء محمد عبداللطيف، زوج البلوجر مريم جودة، جثمانه منذ قليل، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمدافن المنارة، بعد الحصول على التصريح اللازم بالدفن من جهات التحقيق المعنية.

 

وكانت أعلنت البلوجر مريم جودة، زوجة الشاب محمد تيفا، وفاة زوجها بعد ساعات من نشر صور لهما تتضمن احتفالهما بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، إذ نشرت الزوجة صور متعددة معبرة عن سعادتها ودعواتها بأن يواصلا الحياة سويًا طول العمر، ووضع الزوج رسالة لزوجته جاء فيها سنة سعيدة عليكم.

 

وبعد ساعات قليلة من وضع صور للاحتفال بالكريسماس، أعلنت مريم جودة وفاة زوجها فى منشور آثار حزن المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك، اذ أكدوا أن العين فلقت الحجر وانهما اتحسدا.

 

وأعلنت الزوجة دفن الزوج أمس العصر

بعد صلاة الجنازة على الزوج بمسجد المواساة ثم دفنه بمقابر الأسرة بالمنارة، الأمر الذي جعل الأقارب والأصدقاء يتسابقون لحضور مراسم الصلاة والدفن ثم تأجلت عملية الدفن لصلاة الظهر اليوم لكن تعطلت الإجراءات.

 

كما أعلنت الأسرة أن الجنازة ستقام اليوم العصر، لكنها تأخرت حتى تم دفنه منذ قليل بمقابر المنارة واقتصر الحضور على الأصدقاء والأقارب المقربين فقط. 

 

وأرجع الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحسد هو السبب وراء وفاة هذا الشاب، إذ أن صورته التي نشرها مع زوجته جملت الكثير من الحب والجمال والتوافق مع بعضهم البعض، بالإضافة إلى أن السعادة العارمة التي ظهرت عليهم خلال الصور المنشورة لهم عبر حسابهم الشخصي على الـ "فيسبوك".