رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

436 مخالفة للمحلات المخالفة لقرار ترشيد الكهرباء

حملة أمنية
حملة أمنية

 حررت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، (436) مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وذلك في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

 

 

 اقرأ أيضًا.. القبض على شاب طلب الزواج من 7 فتيات عبر الإنترنت

 

 

 وفي سياقٍ آخر، واصلت وزارة الداخلية الاحتفال باليوم العالمى للأشخاص ذوي الإعاقة بتنظيم احتفالية لعدد من الأشخاص من ذوي الإعاقة بمقار أندية الشرطة بمديريات أمن (القاهرة - القليوبية - الغربية– الشرقية – المنوفية – دمياط – كفرالشيخ – البحيرة - الفيوم – بورسعيد – مطروح – الوادى الجديد - بني سويف–سوهاج –أسيوط – قنا – الأقصر – أسوان - البحر الأحمر – شمال سيناء) وتقديم التهنئة لهم وتوزيع الهدايا العينية عليهم وتقديم فقرات ترفيهية لهم.


 كما تم إيفاد عدد من الضباط والضابطات لزيارة (دور رعاية الأيتام للأطفال ذوى

الإعاقة) ومشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة وتوزيع الهدايا العينية عليهم "بطاطين".  
   
 لاقت المبادرة الإنسانية قبولًا واستحسانًا من قبلهم، كما أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية في العديد من المناسبات المختلفة ومراعاة للبعد الإنسانى والاجتماعى. 

 

 جاء ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي بأجهزة الوزارة، والحرص على مد جسور التواصل الاجتماعى مع أطياف الشعب كافة، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية في شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع مؤسسات المجتمع كافة لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين في المناسبات كافة.

 

 للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.