عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على شاب طلب الزواج من 7 فتيات عبر الإنترنت

حملة أمنية
حملة أمنية

 ألقت الأجهزة الأمنية ببني سويف القبض على متهم ابتز 7 فتيات بصور خاصة بعدما أوهم كلًا منهن بالزواج، حتى اطمأن الضحايا له وبعد ذلك هددهم بصور خاصة لهن، أو مقابل مادي لحفظ السر.

 

 

 اقرأ أيضًا.. الداخلية تفتح أبواب أندية الشرطة للأطفال ذوى الهمم

 

 

 جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من عدد من المواطنات تضررن من اضطلاع مجهول بتهديدهن بنشر صور ومقاطع فيديو خاصة بهن وابتزازهن ماديًا والإساءة لسمعتهن وذلك من خلال قيامه بإنشاء حسابات وهمية على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك" واستدراج ضحاياه من الفتيات وإيهامهن برغبته فى الزواج منهن مما مكنه من الإيقاع بهن والتحصل على صور ومقاطع فيديو خاصة بهن واستخدامها في تهديدهن وابتزازهن ماديًا، وقد بلغت الوقائع المُرتكبة من

خلال ذلك الأسلوب الإجرامى عدد (7) وقائع بعدد من مديريات الأمن.


 بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال استخدام التقنيات الحديثة أمكن تحديد مرتكب تلك الوقائع (أحد الأشخاص -مقيم بدائرة مركز شرطة الفشن ببنى سويف).


 عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن بنى سويف تم إستهدافه وأمكن ضبطه وبحوزته (هاتفى محمول) بفحصهما فنياً تبين وجود آثار ودلائل على إرتكابه للوقائع المشار إليها.. بمواجهته أقر بإرتكابه لتلك الوقائع بالأسلوب الإجرامى المُشار إليه بقصد تحقيق مكاسب مالية.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.