رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة طفل صدمته سيارة نقل أثناء عبوره الطريق بأوسيم

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

اصيب طفل صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

اقرأ أيضًا..مغامرة لمحررتي "الوفد" تكشف:
بالفيديو.. قرية "صول" بأطفيح يحكمها أمين شرطة

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا من الخدمات الامنية في أوسيم، مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال مرور الجيزة لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين أنه أثناء عبور طفل للطريق بمنطقة أوسيم صدمته سيارة نقل مسرعة، مما أسفر عن إصابته، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتحفظ فريق من رجال المباحث من كاميرات المراقبة لتفريغها للوقوف على ملابسات الواقعة، وضبط مالك السيارة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

في سياق اخر ،ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على طرفى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين بسبب كلب فى منطقة إمبابة.

 

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من قسم شرطة إمبابة يفيد

بتلقيه بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتمت السيطرة على المشاجرة.

 

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان وتبين أن مشادة كلامية بين عائلتين بسبب كلب، فتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء.

 

وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفى المشاجرة واقتيادهم إلى ديوان القسم لمناقشتهم والوقوف على ملابسات الواقعة ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.