رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بسبب كلب

مشاجرة
مشاجرة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين بسبب كلب في منطقة إمبابة.

 

اقرأ أيضًا..مغامرة لمحررتي "الوفد" تكشف:
بالفيديو.. قرية "صول" بأطفيح يحكمها أمين شرطة

 

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من قسم شرطة إمبابة يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتمت السيطرة على المشاجرة.

 

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان وتبين أن مشادة كلامية بين عائلتين بسبب كلب، فتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء.

 

وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفى المشاجرة واقتيادهم إلى ديوان القسم لمناقشتهم والوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

في سياق اخر ، لقى طبيب مصرعه، بينما أصيب 3 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها علي الطريق الصحراوي الغربي بمركز الغنايم في محافظة أسيوط، وتم

التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة.

 

وكان مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مامور مركز شرطة الغنايم يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي علي  الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز الغنايم وأنباء عن وجود حالة وفاة ومصابين.

 

وبالانتقال وسيارات الإسعاف، ومصطفي علي، رئيس مركز ومدينة الغنايم إلي مكان الحادث تبين صحة البلاغ، وانقلاب السيارة الملاكي ونتج عن الحادث وفاة "محمد ف أ" طبيب، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي الغنايم المركزي تحت تصرف النيابة وإصابة 3 أشخاص آخرين من أسرته وتم نقلهم الي المستشفي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة ورفع اثار الحادث وتسير حركة المرور.