مصرع وإصابة 3 بمشاجرات بالقليوبية

حوادث وقضايا

الاثنين, 16 مايو 2011 19:36
القليوبية- صلاح الوكيل:

شهدت مدن قليوب وطوخ وشبرا الخيمة مشاجرات بالأسلحة النارية والبيضاء بين بعض البلطجية والمواطنين أسفرت المشاجرة الأولى بقليوب عن مصرع خفير وأسفرت الثانية عن مصرع طالب والثالثة أصيب فيها حلاق, تم نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفيات قليوب وطوخ وناصر العام وألقى القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رمزى تعلب مدير الأمن إخطارا من المقدم حازم رئيس مباحث قليوب بوقوع مشاجرة ويوجد بها جثة لخفير تبين للعقيد محمد شرباش رئيس فرع البحث الجنائى أن المجنى عليه يدعى عيد منصور محمد اثناء وجوده فى مكان عمله خفيرا لمخازن شركة الشرقية للدخان حاول مجموعه من البلطجية سرقة المخازن فقام بمنعهم إلا أنهم قاموا بإطلاق الرصاص عليه فأردوه قتيلا.

توصلت تحريات العقيد مجدى راشد مفتش المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص كانوا يستقلون سيارة ملاكى بطوخ

فاختلفوا مع المجنى عليه على أولوية المرور فى الشارع فنشبت بينهم وبين المجنى عليه مشاجرة قام على إثرها أحدهم بطعنه بمطواه فسقط على الارض غارقا فى دمائه ولقى مصرعه فى الحال.

تمكن المقدم محمد نصر رئيس مباحث طوخ من القبض على المتهمين وهم محمد احمد عواد وحسام محمد واسماعيل حسن اسماعيل وتولى احمد عبد الحفيظ مدير نيابة طوخ التحقيق، وفى مدينه شبرا الخيمة أصيب احد المواطنين ويدعى السيد على السيد موسى " حلاق " بعدة اصابات بأنحاء الجسد عندما اعترض على اثنين من البلطجيه لقيامهم بجمع اتاوات من المواطنين ورفض اعطاءهم الاتاوة فقاموا بطعنه بالمطاوى. تمكن العقيد محمد شرباش رئيس فرع البحث الجنائى من القبض عليهما وهما عوض السيد بيومى وكمال صديق وأحيلوا للنيابة فتولى شريف عبد النافع مدير نيابة قسم أول شبرا التحقيق.

أهم الاخبار