عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فزع في أوسيم بعد محاولة شاب إنهاء حياته.. فيديو وصور

محاولة انتحار شاب
محاولة انتحار شاب في أوسيم

 اختار شاب في ريعان شبابه طريق الموت، وكأن الحياة لا تسعه، ولا يجد فيها مكانًا للعيش له بين الأحياء، إذ وقف أعلى برج مطحن بمدينة أوسيم، التابعة لمحافظة الجيزة، رافعًا الراية مُعلنًا قراره بالخلاص من حياته.

 

اقرأ أيضًا: ضبط متهم تسبب في مصرع عامل خلال مشاجرة بأوسيم

 

تجمّع الناس من كل حدبٍ وصوب.. وبدأت الكفوف تتقلب، وكثرت الأسئلة، ما الذي أودَى به إلى ذلك؟ ما الذي دفعه لاتخاذ قرار الخلاص من حياته لهذه الدرجة؟!.. ما الذي أجبر شابًا على التفكير في التنازل عن عُمره بهذه الطريقة وكأن العمر بالنسبة له صفر على اليسار؟!

 

تعددت الأسئلة لفعلٍ واحدٍ «محاولة إنهاء حياته» قد تتحقق بكلمة سخيفة شجَّت صدره، أو بمزحة عابرة أوجعته طعنًا فبكى داخله ألف شعور وشعور، أو بيدٍ أفلتته في عزّ احتياجٍ وتخلَّت عنه فماتت الحياةُ على مُحيّاه وانطفأ شغفه في الحال.

 

تفاصيل محاولة إنهاء حياة شاب في أوسيم

 

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره، اليوم الإثنين، على محاولة إلقاء نفسه من أعلى برج مطحن بأوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، مطلقًا تحذيراته بالخلاص من حياته في الحال.

 

وخلال دقائق من تهديدات الشاب، تجمع أهالي المنطقة أسفل برج المطحن، محاولين إقناع الشاب بالعدول عن قراره بالانتحار، ولكن باءت محاولاتهم كافة بالفشل، وأصر الشاب على إلقاء نفسه، ليتم إخطار أجهزة الأمن لإدراك الأمر.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أوسيم، بلاغًا من الأهالي يفيد بمحاولة شاب إنهاء حياته من أعلى برج مطحن، وانتقلت قوة من القسم، ونجحت في إنقاذ الشاب وإقناعه بالعدول عن محاولة إنهاء حياته.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

موضوعات ذات صلة:

عجلات المترو الطريق السريع للموت

سعيدة تسطر نهاية حزينة بـ«حبة الغلة»

دماء تُراق بلا داعٍ.. هنا يرقد ضحايا اللحظة المحتومة