رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطة النقل تضبط 1881 مخالفة في محطات المترو

شرطة النقل
شرطة النقل

 شنّ قطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، الأربعاء، حملات أمنية بالتنسيق مع كل الجهات المعنية، خلال الفترة الأخيرة، في مجال أعمال هذه الإدارات.

 

اقرأ أيضا..حملة تموينية مكبرة على المحلات المخالفة بالإسماعيلية

 

وأسفرت جهود الحملات، خلال 24 ساعة، عن ضبط 1881 قضايا متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق أو محطات السكك الحديدية.

 

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كل أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كل الأنشطة الإجرامية.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابات المختصة للتحقيق.

 

فى سياق اخر واصلت شرطة التموين والتجارة الداخلية، شن حملات رصد ومتابعة حجب السجائر والبيع بأزيد من السعر الرسمى والمهربة جمركيًا.

 

أسفرت الجهود عن ضبط (43) قضية بإجمالى مضبوطات بلغت (47630 عبوة "سجائر" مختلفة الأنواع).


وفي القاهرة، ألقت شرطة التموين، القبض على مالك مخزن لتجارة السلع الغذائية لحيازته 9,400 طن

"سكر حر – أرز أبيض - مكرونة" معبأ داخل عبوات لعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وفي المنوفية ألقت شرطة التموين القبض على مالك مخزن لتجارة مواد البناء لحيازته (20 طن "أسمنت") دون مستندات مجهولة المصدر وعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

جاء ذلك خلال حملة تموينية مكبرة شنتها الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام ‏شرطة ‏التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، لضبط جرائم الغش التجاري‎.‎


لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.