رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمريكية تنتزع جنينًا من رحم أمه بمشرطٍ

المتهمة تايلور رينيه
المتهمة تايلور رينيه باركر

 أدانت محكمة أمريكية، أمس الإثنين، شابة أمريكية في مُقتبل عُمرها بعد ثبوت ارتكابها جريمة قتل أم حامل وانتزاع جنينها من رحمها قبل عامين من الآن.

 

اقرأ أيضًا: أمريكية تستخدم سكينًا لخطف طفل من رحم أمه!

 

وبحسب تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية فإن المحكمة في ولاية تكساس الأمريكية وجدت تايلور رينيه باركر – 29 سنة، مُذنبة في جريمة قتل السيدة ريجان ميشيل سيمونز هانكوك – 21 سنة، وانتزاع طفلتها من رحمها في أكتوبر 2020.

 وذكر التقرير أن مرحلة تحديد العقوبة ستبدأ في 12 أكتوبر الجاري، وتميل جهة الإدعاء لتحديد عقوبة الإعدام، فيما يميل المُحلفون لخيار السجن مدى الحياة بدون خيار الإفراج المشروط.

 

 وكشفت تقارير محلية أمريكية النقاب عن نتائج فحص جثة المجني عليها، حيث تبين تعرضها للطعن والقطع لما يزيد على 100 مرة، كما تم تهشيم الجمجمة باستخدام مطرقة "شاكوش".

 

وأقدمت المُتهمة كذلك على استخدام "مشرط" لانتزاع الطفلة غير المولودة بعد من رحم الأم، وكانت الراحلة في شهر حملها الثامن.

وكانت الشرطة في ولاية تكساس عثرت على المُتهمة ومعها الجنين المسروق من رحم الأم في مكانٍ

يبعد 12 ميل عن مسرح الجريمة.

 وأخبرت المُدانة تايلور الشرطة أنها أنجبت الطفلة في الطريق، وذكرت أنها لا تتنفس، ليتم نقلهما لمستشفى بأوكلاهوما ليتأكد الخبر الصادم الثاني بوفاة الطفلة الرضيعة.

البشع في القصة هو ما تكشف عن دافع للجريمة، حيث أكدت التقارير أن المُدانة تايلور كانت تُخطط للمُحافظة على علاقتها بصديقها باختلاق قصة الحمل الكاذب.

 وأقدمت لإكمال القصة على التنكر لتبدو كسيدةٍ حامل بمظهرها المُميز، وزيفت تقارير طبية لتؤكد حملها غير الصحيح، فضلاً عن إقامة حفل تقليدي أمريكي للكشف عن نوع الجنين (ذكر أم أنثى) دون أن تكون حاملًا من الأساس.

 كما قامت المُدانة بالنشر عن قصة حملها الكاذب على وسائل التواصل الاجتماعي خلال رحلة بحثها عن ضحية مُحتملة.