رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة المتهم بقتل جاره في السيدة زينب للجنايات

محكمة- أرشيفية
محكمة- أرشيفية

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإحالة المتهم بقتل جاره بسبب أعمال السحر والمبالغ المالية في منطقة السيدة زينب، إلى محكمة الجنايات.

 

اقرأ أيضًا.. استمرار حبس قاتل مسن السيدة زينب وإشعال النار في جثته

 

بداية اكتشاف الواقعة عندما تلقى قسم السيدة زينب بلاغا بعثور الأهالي على جثة جارهم بالطابق الأرضي بعقار سكني، على الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص يدعى «عم محمد» به آثار طعنات وحروق لإخفاء معالم الجريمة.

 

وكشفت التحريات الأولية، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال الشهود من جيران المجني عليه، عن أن عامل روبابيكيا جارهم وراء ارتكاب الجريمة.

 

ألقي القبض على المتهم وأقر بارتكابه الواقعة، وتبين قيامه بطعنه وسكب بنزين على جثته بعد لفها في بطانية لإخفاء معالم الجريمة، ثم أغلق عليه باب الغرفة بقفل وهرب، إلى أن تم ضبطه.

 

وتم تحرير محضر، وانتقلت النيابة العامة إلى مكان البلاغ لمعاينة الجثة ومسرح الجريمة،

وتولت النيابة التحقيق.

 

في سياق آخر، لقى شاب مصرعه غرقا فى ترعة قرية ديرب هاشم مركز المحلة بمحافظة الغربية، بعد أن جرفه التيار لعدم إجادته السباحة، وتم انتشال الجثة ونقلها للمشرحة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

وتلقت أجهزة الأمن في الغربية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة بغرق شاب في البحر المار أمام قرية ديرب هاشم.

 

على الفور انتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ، وتم انتشال الجثة، وتبين أنها لشاب في العقد الثالث من العمر، حيث نزل للاستحمام فجرفه التيار لعدم إجادته للسباحة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.