رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انفجار جسم غريب يُنهي حياة شخصين ويصيب طفلتين

سيارة اسعاف
سيارة اسعاف

شهد حي الجناين في محافظة السويس حادث انفجار جسم غريب أسفر عن مصرع شخصين فيما أصيبت طفلتين.

 

اقرأ أيضًا..إصابة ١٤ شخص في انقلاب سيارة بطريق القاهرة أسيوط الغربي

 

وأكد شهود عيان أن الانفجار ربما يكون نتج عن جسم غريب من مخلفات الحرب، خاصة وأن شباب يجمعون الخردة والبلاستيك عثروا على جسم معدني وحاولوا كسره بالطرق عليه، وهو ما أدى لانفجاره.

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف  لموقع الحادث بعدما تلقى مرفق إسعاف السويس بلاغًا من الأهالي بسماع دوي انفجار بمنطقة أبوعثمان بحي الجناين.

 

وانتقلت قوات أمنية إلى موقع الحادث، وفرضت وطوقًا أمنيًا بمحيط المنزل، وذلك رفقة قوة من شرطة المفرقعات لفحص الموقع ومعرفة سبب.

 

 واستقبل قسم الطوارئ في المستشفي العام لمحافظة السويس طفلتين من الحادث، أحداهما جرى نقلها للإنعاش القلبي الرئوي، والأخرى خرجت احشائها نتيجة الانفجار وجرى نقلها لغرفة العمليات، بينما توفي 2

في العقد الثاني والثالث من العمر.

 

وفي سياق آخر أصيب 14 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربى وتم نقل المصابين لمستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 


وكان اللواء  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى اخطارا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الصحراوي الغربى أمام صوامع قصر الباسل وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 14 مواطن وتم نقل المصابين لمستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.