القبض على توربيني دمياط

حوادث وقضايا

الجمعة, 13 مايو 2011 12:41
دمياط - هشام الولي:


ألقى رجال مباحث دمياط القبض علي عجلاتي هارب من سجن أبو زعبل ويقوم بخطف الأطفال والاعتداء عليهم جنسيا، وتم تحرير محضر للمتهم وجار عرضه علي النيابة. كانت البلاغات قد تعددت أمام اللواء عصمت رياض مدير أمن دمياط عن خطف بعض الأطفال وتعرضهم للاعتداء الجنسي من قبل شخص مجهول.

أعد اللواء عفيفي النجار مدير إدارة البحث الجنائي بدمياط فريق بحث لكشف غموض تلك الحوادث وضبط المتهم قاده العميد أحمد فتحي رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، ودلت تحريات العقيد محسن نجيب مفتش المباحث أن وراء تلك الحوادث عجلاتي 37 سنة يدعي أسعد محمد شاهين

المنير من منطقة الأعصر بدمياط والذى هرب من سجن أبو زعبل حيث كان يقضي عقوبة السجن 25 سنة في 6 قضايا هتك عرض حيث يقوم باختطاف ضحاياه من الأطفال في سن من 4 إلي 7 سنوات علي دراجته البخارية ثم يسقيهم عصير به مخدر ويصطحبهم إلي مكان مهجور ويعتدي عليهم ثم يتركهم أمام مستشفي شربين دقهلية.

تمكن الرائد حسين القندقلي رئيس مباحث مركز دمياط من القبض عليه وتبين ارتكابه لأربع وقائع مماثلة مع أربع أطفال من كفر البطيخ وكفر المنازلة والتوفيقية ومركز دمياط وجار تقنين الإجراءات تمهيدا لعرضه على النيابة.

أهم الاخبار