كشف غموض مقتل شاب بالمحلة الأسبوع الماضى

حوادث وقضايا

الخميس, 12 مايو 2011 18:38
الغربية- رفيق ناصف:

تمكنت مباحث الغربية، من كشف غموض العثور على جثة الاسبوع الماضى لشاب في العقد الثالث من العمر ملقاة في مصرف بجوار منطقة المقابر بالمحلة وبينت التحريات أن المتهم يدعى إبراهيم ابوعطية 23سنة عاطل وأنه قام باستدراج المجني عليه إلى منطقة المقابر وانهال عليه طعنا بمطواة كانت بحوزته ولم يتركه إلا جثة هامدة لوجود خلاف بينهما على مواد مخدرة.

يذكر ان مباحث الغربية قد عثرت منذ اسبوع
على جثة لسائق توك توك كان متغيبا من 3 ايام ملقاة بمصرف بجوار المقابر الجديدة بمدينة المحلة الكبرى بها عدة طعنات بالصدر والبطن.
كان اللواء مصطفى البرعى – مدير امن الغربية- قد تلقى بلاغا من محمد رزق 45سنة كاتب حاسبات بالادارة الزراعية بالعثور على جثة لشاب ملقاة بترعة المريوطية امام المقابر الجديدة بمدينة المحلة.
تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء السيد جاد الحق – مدير المباحث الجنائية- لمعرفة ملابسات الواقعة وبينت تحريات المقدم احمد كوهية – رئيس مباحث اول المحلة- أن الجثة لشاب يدعى كريم فرج المنسى 26سنة سائق توك توك اول المحلة مصاب بجرح طعنى بالصدر والبطن مما ادى الى وفاته، وبسؤال والد المجنى عليه فرج المنسى 58سنة بين ان نجله متغيب منذ ثلاثة ايام ولايتهم أحدا بقتله.
تم اخطار النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة والتى قررت ندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها وحرر عن الواقعة محضر رقم 8343جنح اول المحلة.

أهم الاخبار