رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسرة محمد عادل قاتل نيرة أشرف: سنطعن على حكم الإعدام ونتمنى تخفيف العقوبة

محمد عادل المتهم
محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف

سادت حالة من الحزن والغضب الشديد على وجوه أسرة محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا بفتاة المنصورة، عقب صدور قرار القاضي بإعدامه، بينما سادت الفرحة العارمة على وجوه أسرة نيرة تحقيقًا للقصاص العادل.

 

اقرأ أيضًا.. تطورات قضية نيرة أشرف| الأسرة سعيدة بحكم الإعدام.. وأهل القاتل يستنجدون بـ"الديب"

 

وقال عدد من أفراد أسرة محمد عادل في تصريحات لهم، إن أعضاء الدفاع سيتقدمون بطعن على الحكم خلال 60 يومًا من صدور الحيثيات، أملًا في تخفيف العقوبة وإنقاذه من حبل المشنقة.

 

عاد الأمل إلى أسرة القاتل في إنقاذ رقبة نجلهم من حبل المشنقة بعد حملة التعاطف الكبيرة التى اجتاحت السوشيال ميديا داخليًا وخارجيًا مع المتهم، الأمر الذي ترتب عليه دخول محاميين كبار في القضية للدفاع عن محمد عادل.

 

وكان من أبرز تلك الأسماء هو المحامي فريد

الديب الذي أعلن قبوله الدفاع عن المتهم بعد وساطه من رجال أعمال في الخارج، كما تطوع المحامي أحمد مهران للدفاع عن المتهم بعد طلب ندى عادل من شقيقة المتهم.

 

كانت المحكمة أصدرت حكمها أمس بإعدام المتهم محمد عادل وذلك بعد ورود تقرير المفتي، وكان نص الحكم: "حكمت المحكمة بإجماع الآراء بمحاكمة المتهم محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله بالإعدام ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط بحوزته، وألزمته بالمصاريف الجنائية وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة، دون مصاريف".

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.