عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

والدة طفلتي أسانسير الخانكة: فرغنا 60 كاميرا لتحديد الجاني والضحايا في حالة نفسية سيئة

المتهم والضحيتين
المتهم والضحيتين

قالت والدة طفلتي واقعة هتك العرض داخل أسانسير بـ مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، إن المتهم بارتكاب الواقعة مجهول وليس من أبناء المنطقة، وأنه تم تفريغ 60 كاميرا من كاميرات المراقبة لتحديد هوية المتهم.

 

وأضافت الأم، أن المتهم تسبب فى إصابة طفالتيها الصغار بنزيف بأماكن حساسة، كما تسبب فى إيذائهما النفسي.

 

وأضافت والدة طفلتي الخانكة، أنها والجيران حاولوا تعقب الجاني، ولكن لم يستطيعوا لفراره هاربا، ولكن تم تحديد صورته من كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط أحد المطاعم والسوبر ماركت المجاورة للعقار، وجار ضبطه.

 

كما اضافت  والدة طفلتي واقعة هتك العرض داخل أسانسير بـ مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، إن طفلتيها جاسمين 10سنوات،وجنا8 سنوات، احتجزهما الجانى لمدة نصف ساعة داخل أسانسير العمارة، وهتك عرضهما بيديه مما تسبب فى إصابة أحدهما بنزيف.

 

وأضافت الأم ، أن المتهم عقب ارتكاب تلك الواقعة فر هاربًا، وتم إخطار رجال الشرطة الذين أتوا على الفور وقاموا بتفريغ الكاميرات بمحيط الواقعة، كما تم نقل الطفلتين لمستشفى الخانكة للكشف الطبي عليهم.

إقرا أيضًا..

مفاجأة جديدة يكشفها الطب الشرعي في واقعة هتك عرض طفلتي أسانسير الخانكة

 

مفاجأة في تقرير الطب الشرعي

عرضت جهات التحقيق بالخانكة بــمحافظة القليوبية، طفلتي واقعة هتك العرض داخل أسانسير، على الطب الشرعي، حيث أثبت تقرير الطب الشرعي المبدئى الصادر من مستشفى الخانكة، أن المجنى عليهما تعرضا لهتك عرض ولكنهما لازالا عذارا، كما أشار التقرير إلى أن بإحداهما إصابة بمكان حساس نتيجة عنف ومعافرة الجانى بأيدية محاولًا هتك عرضها.

  فيما قررت جهات التحقيق بالخانكة بــمحافظة القليوبية، حبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بهتك عرض طفلتين داخل أسانسير بدائرة المركز، كما أمرت بعمل صحيفة حالة جنائية للمتهم لبيان القضايا المطلوب فيها.

 اقرأ أيضًا.. هتك عرض طفلتين في القليوبية.. الأمن يكشف تفاصيل جديدة

 

ألقاء القبض علي المتهم بهتك عرض الطفلتين

وفي وقت سابق ، ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الخانكة، بمديرية أمن القليوبية، القبض على المتهم بـ هتك عرض طفلتين داخل أسانسير أحد العقارات في منطقة الخانكة، وكشفت التحريات أن المتهم يبلغ من العمر 37 عاما، ومسجل آداب عامة وجرى عرضه على جهات التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

  تفاصيل الواقعة

كشفت الأجهزة الأمنية بــ"مديرية أمن القليوبية" تفاصيل واقعة ملامسة شخص لأجزاء حساسة من جسد طفلتين، خلال صعودهما في أسانسير داخل عقار بدائرة مركز شرطة الخانكة، وأوضح مصدر أمني أن المتهم ليس من المنطقة محل سكن الطفلتين.

هتك عرض طفلتين داخل أسانسير في الخانكة

وأضاف المصدر الأمني، أن المتهم لم يتسبب في فض غشاء البكارة للطفلتين، رغم حدوث نزيف بسيط لإحداهما في أثناء ملامسته أجزاء حساسة من جسدها بيده، منوهًا بأنه جار فحص كاميرات المراقبة، وتحديد هويته.

  النيابة تأمر بتفريغ الكاميرات بمحيط الواقعة

أمرت جهات التحقيق بالخانكة بـمحافظة القليوبية، بتفريغ الكاميرات بمحيط واقعة قيام شخص بـ هتك عرض طفلتين أثناء صعودهما الأسانسير بدائرة مركز شرطة الخانكة، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

   وتمكنت أجهزة الأمن بقسم شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية، جهودها للبحث عن شاب أقدم على هتك عرض طفلتين شقيقتين داخل مصعد أحد العقارات بالمنطقة، ولاذ بالفرار.

  هتك عرض طفلتين بالخانكة

 على طريقة طفلة المعادي جاءت

تفاصيل الواقعة، لحظة عودة طفلتين إحداهما في سن الثامنة والأخرى في العاشرة إلى منزلهما، فعرض عليهما المتهم الصعود إلى المصعد وفوردخولهما، أوقف المصعد وأشهر سلاحًا أبيض مطواه، وأجبرهما على خلع ملابسهما، وتعدى عليهما جنسيًا، ما أصابهما بحالة نزيف.

  وشعر المتهم بقدوم أحد السكان نحوه فخرج مسرعًا من المصعد ولاذ بالفرار، فيما تعالت أصوات الطفلتين اللتين استغاثتها بالجيران، وحاولوا اللحاق بالمتهم لكنهم فشلوا في ذلك، راجع السكان كاميرات المراقبة الموجودة بالعقار، وتمكنوا من التقاط صورة للمتهم، لكن لم يتم التوصل إلى هويته.

بداية أحداث الواقعة

 وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ من ن ر س، 38 سنة، ممرضة، ومقيمه في القلج، تتهم فيه مجهولا بمحاولة هتك عرض طفلتيها في أسانسير العقار الذي تعيش فيه، من خلال وضع اصبعه في منطقة حساسة لدى الطفلتين وهرب.

  وسمعت أقوال الجيران، وفرغت كاميرات المراقبة الموجودة بالعقار والمحيطة بها، للتوصل إلى هوية المتهم، وتتبع خط سيره لإلقاء القبض عليه، يفيد بتعرض طفلتين لهتك العرض، بعد قيام شاب بالدلوف إلى المصعد والتعدي على الطفلتين وهتك عرضهما عنوة، ولاذ بالفرار.

  وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وبفحص الواقعة، تبين أنه أثناء صعود ابنتي المبلغة بمصعد العقار محل سكنهما، قام شخص مجهول بوضع إصبعه على منطقة حساسة، ما أدى لوجود آثار بقع دماء بسيطة عند الأولى فقط. كما تبين أن الشاكية توجهت لأحد المستشفيات الخاصة، وتم الكشف على ابنتيها، وتبين عذريتهما وعدم فض غشاء البكارة، وأن بقع الدم نتيجة سحجة بسيطة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة وتحديد هوية المتهم وضبطه.

  للمزيد من الموضوعات :

مفاجأة جديدة يكشفها الطب الشرعي في واقعة هتك عرض طفلتي أسانسير الخانكة

أمن القليوبية يضبط مغتصب طفلتين داخل أسانسير بالخانكة

علي طريقة طفلة المعادي .. شاب يهتك عرض طفلتين داخل مصعد بأحد العقارات بالخانكة في القليوبية

تفريغ كاميرات المراقبة في واقعة تعدي شاب علي طفلتين شقيقتين داخل مصعد بالخانكة

حبس المتهم بهتك عرض طفلتين بأسانسير الخانكة في القليوبية

  هتك عرض طفلتين فى القليوبية.. الأمن يكشف تفاصيل جديدة