رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليم القليوبية يحيل واقعتي اعتداء طالبين علي زملائهما بآلة حادة للتحقيق

الدكتور ياسر محمود،
الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية

قرر الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إحالة واقعتين قيام طالبين ، بالتعدي على زملائهما خلال الفترة بين أداء امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرستين فى شبين القناطر، والخصوص، إلى الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

اقرأ أيضًا.. محافظ القليوبية يعلن إنطلاق 750 فرقة "طرق الأبواب" لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا

 

وكيل التربية والتعليم يحيل الواقعتين للتحقيق

وأكد وكيل التعليم بالقليوبية فى تصريحات صحفية له، أن الواقعة الأولى في لجنة رقم 308 بمدرسة نوب طحا الابتدائية ، بمركز شبين القناطر حيث يؤدى بها الطلاب امتحانات الإعدادية، وأمس حدثت مشادة بين طالبين عقب أداء امتحان اللغة الإنجليزية، وقبل امتحان التربية الدينية تطورت لمشاجرة، وقام طالب بالتعدي على زميله بآلة حادة مما د أدى إلى إصابته، وتم اصطحاب الطالب لمركز شرطة شبين القناطر لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

واقعه طعن طالب زميله بــ"كاتر " في شبين القناطر

تباشر النيابة العامة في شبين القناطر التابعه لمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، التحقيق مع طالب فى الصف الثالث الإعدادى، طعن زميله بـ"كاتر" فى شبين القناطر، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة. تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مستشفى شبين القناطر العام، بوصول "ي. م"، طالب بالصف الثالث الإعدادى، مصابًا بُجرح فى جانبه الأيسر، إثر طعنة بآلة حادة «كاتر».

بعد أداء امتحان الهندسة ..
النيابة تباشر التحقيق في واقعه طعن طالب زميله بــ"كاتر " في القليوبية

   وانتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن المُصاب تشاجر مع زميل له، عقب خروجهما من الامتحان، بعد أداء امتحاني الهندسة والتربية الفنية، ونشبت بينهما مُشاجرة، قام على

إثرها زميله بطعنه بـ«كاتر»، وفر هاربًا، وتم نقل المُصاب الى مستشفى شبين القناطر العام، وتحرر المحضر اللازم، وأُخطرت الجهات المختصة؛ لاتخاذ اللازم.

 

الواقعه الثانية بالخصوص

 

اقدم طالب في الصف الثالث الاعدادي ،اليوم الثلاثاء علي ضرب صديقه بالة حادة في مركز الخصوص ، وذلك بعد اداء امتحان الهندسة والتربية الفنية ، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من لجنة امتحان فرعية لاداء امتحانات الشهادة الاعدادية ، بوصول طالب بالصف الثالث الإعدادى، مصابًا بُجرح ، إثر طعنة بآلة حادة .

اقرا ايضًا..

للمرة الثانية.. طالب بالمرحلة الإعدادية يضرب زميله بآلة حادة عقب امتحان الهندسة

  وانتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن المُصاب تشاجر مع زميل له، عقب خروجهما من الامتحان، بعد أداء امتحاني الهندسة والتربية الفنية، ونشبت بينهما مُشاجرة، قام على

إثرها زميله بضربة باله حادة ، وجرى عمل إسعافات أولية للطالب بمعرفة الزائرة الصحية بالمدرسة، وتم إحالة الواقعة للشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا