رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هجوم مسلح لبدو على سيارة ترحيلات


قال مصدر أمني رفيع المستوى إن مجموعة من البدو قامت بشن هجوم مسلح على سيارة للترحيلات بجنوب سيناء، وتمكنت من تهريب متهم محكوم عليه بالسجن سبع سنوات في قضية مخدرات.

وأضاف المصدر أن المذكورين كانوا قد حاولوا تهريب المتهم ويدعى يوسف عطوة سالم من محكمة الطور اليوم بعد أن قاموا بإطلاق العديد من الأعيرة النارية بمنطقة المحكمة عقب إصدار حكم المحكمة إلا أنهم فشلوا في تهريبه حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف وإخراج هيئة المحكمة بسلام.

وأوضح أن الجناة قاموا عقب ذلك بالتربص بسيارة الترحيلات وأطلقوا وابلا كثيفا من الأعيرة النارية تجاهها، مما أسفر عن إصابة بعض أفراد القوى وتمكنهم من تهريب المتهم المذكور.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن جنوب سيناء قد تلقت بلاغا من القوة المعينة لتأمين إحدى سيارات الترحيلات التي تقل عددا من المتهمين بعد حضور

جلساتهم بمحكمة الطور لتعرضهم لهجوم مسلح من مجموعة من البدو وتمكنهم من تهريب المدعو والذي أصدرت محكمة الطور في وقت سابق اليوم حكما بحبسه سبع سنوات في قضية مخدرات.

وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارٍ تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط المتهم الهارب

والمعتدين على سيارة الترحيلات.