رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير شركة الغاز انتحر ليأسه من الشفاء

انتحر مدير الشركة المصرية لتوزيع الغاز، بإلقاء نفسه من الدور الاول من مستشفي عين شمس التخصصي لعدم تحمله آلام مرض التهاب العصب الخامس بالمخ، تم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة لتتولي التحقيقات.

تلقي اللواء فاروق لاشين مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا من مستشفي عين شمس التخصصي بانتحار "ر . ع " من الدور الاول من المستشفي، بعد اجراء عملية له بالمخ. أمر اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية بإحالة الواقعة للنيابة لتتولي التحقيق.

كشفت تحقيقات النيابة بإشراف وائل الدرديري رئيس نيابة الوايلي ان المجني عليه "ر.ع " مدير بالشركة المصرية لتوزيع الغاز، أصيب بالتهاب في العصب الخامس بالمخ سبب له ألماً شديدأً، ودخل مستشفي عين شمس التخصصي لاجراء عمليه بالمخ ، وبعد اجرائها تعرض لحالة من اليأس لاستمرار شعوره بالألم ، فنصحته أسرته بالبقاء لبعض

الوقت داخل المستشفي لتلقي العلاج .

وتبين من التحقيقات أن المجني عليه حاول الانتحار بعد خروجه من العملية مباشرة ، إلا ان ابنه انقذه في اللحظة الاخيرة ، وفي يوم الواقعة دخلت الممرضة الي حجرته إلا انها لم تجده علي سريره ، وبالبحث عنه اكتشفت وجود جثته أسفل شرفة الحجرة وأكدت أسرة المجني عليه في تحقيقات النيابة ان المجني عليه لم يكن يعاني من مرض نفسي او عقلي الا انه لم يحتمل المرض، ونفت وجود شبهة جنائية فى الوفاة .امرت النيابة بانتداب الطب لشرعي لبيان سبب الوفاة.