عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس 9 عاطلين متهمين بالاتجار في المخدرات بالقليوبية

حبس متهمين
حبس متهمين

 أمرت النيابة العامة بالقليوبية، اليوم الأحد، بحبس 9 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعدما تم ضبطهم وبحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة، وحيازة أسلحة نارية، كما أمرت باستعجال تحريات المباحث حول كل واقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

 

اقرأ أيضًا..حبس عامل متهم بالاتجار في مخدر الهيروين ببنها

 

 كان تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد العناني، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشن حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون من تجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية، أسفرت عن ضبط 9 عاطلين فى "الخصوص والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة وطوخ وبنها وكفر شكر"، وبحوزتهم "350 جرامًا من الهيروين المخدر، و190 جرامًا من مخدر الحشيش، و90 جرامًا من الشادو المخدر، و375 جرامًا من بنات البانجو، و100 جرام من مخدر الأيس".

 

 وبمواجهة المتهمين أقروا جميعًا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، تحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 وفي سياق آخر صرحت نيابة القناطر الخيرية، بدفن جثة بائع خضراوات لقى مصرعه فى مشاجرة بينه وبين آخرين بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال بقرية البراعة، وذلك عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية، كما

أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

 كان تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أنور حشيش، مأمور مركز القناطر الخيرية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى القناطر العام، بوصول "أحمد. ع. ش"، 25 سنة، بائع خضار، مقيم بقرية البرادعة، جثة هامدة إثر إصابته بـ 3 طعنات بالرأس والظهر والبطن.

 

 على الفور انتقل المقدم محمود علام، رئيس مباحث مركز القناطر، وبسؤال المرافقين للمجني عليه، أقروا بوقوع مشاجرة بين المجني عليه وبين 3 أشقاء "عمرو. ع"، سائق، و"حمد. ع" و"علاء. ع"، عاملي ونش، وذلك بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وجميعهم من قرية البرادعة المركز.

 

 كلفت إدارة البحث الجنائي بضبط المتهمين، تحرر محضر بالوقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.