عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفاح الإسماعيلية يفجر تفاصيل مثيرة خلال المحاكمة

سفاح الاسماعيلية
سفاح الاسماعيلية

واصلت محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الخميس، محاكمة المتهم المعروف إعلاميا بسفاح الإسماعيلية، وأحالت أوراق الدعوى إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وحدد جلسة 5 يناير للنطق بالحكم.

 

اقرأ أيضًا.. عاجل.. إحالة أوراق سفاح الإسماعيلية إلى فضيلة المفتي (بث مباشر)

 

وأدلى المتهم باعترافات مثيرة خلال جلسات المحاكمة، وكان أهمها أنه يمارس الشذوذ مع ضحيته وأضاف يوم الواقعة كنت ماشي في الشارع، ولقيت أحمد – القتيل- معدي بالتروسيكل بتاعه، وداخل شارع طنطا، وشافني فوقف بالتروسيكل وسألته على مكواة شعر كنت مديهاله يصلحها.

 

وتابع أن الضحية طلب منه الذهاب المحل، واستلمها هناك، بشرط يمارس الفجور والشذوذ معه، زى ما كنا بنعمل قبل كدة.

 

واستكمل المتهم اعترفاته مؤكدا أن المتهم هدده قائلًا: "لو مجتليش وعملت كدة معايا هافضحك، فالدم غلي في عروقي، ورحت مطلع سكينة من جانبي الشمال، ومسكتها بإيدي اليمين، ووقفت وراه

ودبحته من رقبته".

 

وفجر المتهم خلال التحقيقات اعترافات مثيرة قائلا إنه كان على علاقة بالقتيل منذ 15 عامًا، كونه كان يعمل فراش في مدرسة، وكان المتهم حينها في الصف الخامس الابتدائي، ومارسا اللواط سويًا منذ 6 أعوام، وترك بعدها المدرسة وتوجه للعمل في السمك.

 

واختتم المتهم تصريحاته المثيرة مؤكدا أنه مارس الفجور  مع الضحية حوالي 6 مرات في السنة، متابعًا: "ساعات كنت بروحله في الأعياد، بيكون فاتح ورشته وبنعمل كده، وساعات كنت بروحله بالليل في الأيام العادية، بعد الساعة 8 مساءً".

 

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.