عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

الاستعلام عن الحالة الصحية لعاطلين أصيبا في مشاجرة بالمرج

سيارة اسعاف
سيارة اسعاف

استعلمت نيابة المرج عن الحالة الصحية لشخصين أصيبا في مشاجرة دموية دارت بينهما بمنطقة المرج، وطلبت التحريات التكميلية حول الواقعة وتحفظت على الأسلحة المضبوطة.

 

اقرأ أيضا.. النيابة العامة تباشر التحقيقات في مشاجرة المرج

 

تفاصيل الواقعة تكشفت تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من أحد المستشفيات بوصول كل من طرف أول سائق "توك توك"، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، مصاب بطلق نارى بالجسم، وطرف ثان أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، مصاب بجرح قطعى بالجسم، على إثر ادعاء مشاجرة فيما بينهما بدائرة القسم.

 

على الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة وكشفت التحريات أن الأول كان متواجدا أسفل منزل الثاني لزيازة أحد أقاربة بالمنطقة ودرات بينهما مشادة بدأت كلامية ومن ثم تطورت المشاجرة وأشهر المتهمين الأسلحة البيضاء والنارية ونتج عن ذلك إصابتهما وتم ضبطهما  وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

وفي سياق آخر، طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحريات المباحث عن شاب حاول الانتحار قفزا من

أعلى كوبري عباس بالجيزة، واستعلمت عن حالته الصحية بعدما تم انقاذه.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة إخطارا من غرفة النجدة بالجيزة، بمحاولة انتحار أحد الأشخاص قفزا من أعلي كوبري عباس بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين قيام شاب في بداية العقد الثالث من عمره بالقفز من أعلى كوبري عباس في مياه النيل وتمكن عامل ومراكبي تصادف وجودهما من إنقاذه، وبسؤال الشاب أفاد بوجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته مما تسبب له في أزمة نفسية حاول على أثرها الانتحار.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.